×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بيان صحفي من تعليم حائل ... مقطع تكريم متقاعدي تعليم حائل مبالغ فيه وصاحب فرحتي تبرع بالقاعة وحفظ النعمة متواجدون ... التكريم لا يفي المتقاعدين ما يستحقونه من حق ومكانة

بواسطة 3
بيان صحفي من تعليم حائل ... مقطع تكريم متقاعدي تعليم حائل مبالغ فيه وصاحب فرحتي تبرع بالقاعة وحفظ النعمة متواجدون ... التكريم لا يفي المتقاعدين ما يستحقونه من حق ومكانة
3 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

إشارة للمقطع المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي حمل عنوان "بالفيديو.. أطول بوفيه مفتوح بالعالم في حفل تكريم المتقاعدين بتعليم حائل1438".



تود الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إيضاح ما يلي:-



المقطع المصور والذي تم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي مبالغ فيه .. وحمل جملا إنشائية غير مبررة .. وتم تصويره أثناء الاستعداد لتجهيز مأدبة العشاء .. والتي حضرها أكثر من 350 من المعلمين والإداريين المتقاعدين المحتفى بهم .. و550 من المدعوين.



وكانت اللجنة المنظمة للحفل قد تعاقدت مع أحد مطاعم البوفيهات المفتوحة لتوفير بوفيه مفتوح لعدد 200 شخص تكلفت الإدارة بنصف التكلفة لعدد 100 شخص فقط .. وتحمل المطعم مشكورا النصف الآخر من التكلفة .. مساهمة منهم وتقديرا لجهود الزملاء المتقاعدين .. إضافة إلى تخصيص عدد قليل من الذبائح لمن لا يرغبون البوفيه المفتوح .



وتم التنسيق مسبقا مع جمعية حفظ النعمة للحضور والاستفادة مما يتبقى من العشاء "إن وجد" لتوزيعه على الفئات المحتاجة وفق المتبع .. وبحمد الله وتيسيره لم يتبق إلا اليسير من مأدبة العشاء وقد استلمته جمعية حفظ النعمة في حينه .



وتقديرا من مالك قاعة فرحتي للاحتفالات لمبادرة الإدارة بتكريم الزملاء المعلمين والمشرفين والإداريين المتقاعدين تبرع مشكورا بإقامة الحفل في القاعة مجانا.



وإذ تؤكد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل استمرارها في تكريم الزملاء من الهيئة التعليمية والإدارية المتقاعدين عرفانا بفضلهم وتقديرا وامتنانا لجهودهم التي بذلوها طيلة فترة عملهم .. فإنها في ذات الوقت توضح أن هذاالحفل المبسط لا يوازي مكانة هؤلاء الزملاء المكرمين .. ولا حجم العمل الذي قدموه خلال سنوات عملهم في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة .. سائلين المولى القدير التوفيق والسداد .الاعلام التربوي .
4 | 0 | 1430
التعليقات