×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

العياد مؤكدا ... نعمل علی تعزيز المبادرات وايجاد عمل اجتماعي بكل الافرع

بواسطة 1
العياد مؤكدا ... نعمل علی تعزيز المبادرات وايجاد عمل اجتماعي بكل الافرع
1 سبق حائل ــ خالد العميم :

شدد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح محمد العياد باهمية تعزيز قيمة العمل الاجتماعي بالمنطقة خاصة ما تسعی له المراكز الاجتماعية من دور فعال في تعزيز العمل بالمجتمع ..
وأكد في توجيه لمديري الفروع في تنوع الانشطة والمبادرات الجديدة التي تدعم الجانب الاجتماعي ودورها الحيوي في خدمة المستفيدين خاصة التي تتواكب مع رؤية المملكة لعام 2030 ..
واكد على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب مضاعفة العمل ووضع الخطط النهضوية الجيدة التي تعزز من رسالة العمل ليكون القطاع الاجتماعي في صورة إيجابية من خلالها يمكن القطاع من تحقيق الفائدة الإيجابية بما يخدم أفراد المجتمع , مثنيا العياد على اهتمام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمتابعة ودعم من معالي الوزير الدكتور علي الغفيص الذي يقدم جهدا كبيرا في إيجاد حراك في منظومة العمل الاجتماعي. .. والتي من شأنها المساهمة في خلق عمل اجتماعي سريع مما يضع العمل بصورة مرنة بعيدا عن التأخير , والوقوف مع كافة الحالات الاجتماعية بلا تأخير وأهمية مضاعفة العمل بصورة أكثر عن السابق , وهذا بالتالي يسهم في خدمة فاعلة للمحتاجين من أيتام وأرامل ومطلقات ومعاقين في ظل الاهتمام المتواصل و بتوجيه سديد من القيادة الرشيدة أيدها الله.
0 | 0 | 673
التعليقات