×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لتحديد موعد انطلاق أولى فعاليات مهرجان التمور والعنب ... أمين أمانة منطقة حائل يجتمع بمزارعي المنطقة

بواسطة
لتحديد موعد انطلاق أولى فعاليات مهرجان التمور والعنب ... أمين أمانة منطقة حائل يجتمع بمزارعي المنطقة
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

عقد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس أمس، اجتماعا موسعا مع عدد من المزارعين في صالة منتزه المغواة الترفيهي، بحضور المهندس سلمان بن جارالله الصوينع مدير عام الإدارة العامة للشؤون الزراعية بمنطقة حائل، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل الاستاذ خالد بن صالح السيف، والاستاذ علي العماش أمين عام الغرفة التجارية الصناعية في حائل، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وعدداً من مدراء ومسؤولي أمانة منطقة حائل، وتضمن الاجتماع الاتفاق على موعد انطلاق أولى فعاليات مهرجان التمور والعنب الأول بحائل في 19 ذو القعدة ويستمر لمدة شهر من هذا العام في منتزه المغواة الترفيهي.

وأوضح سعادة الأمين أبو رأس أن الأمانة أنهت كامل تجهيزاتها الخدمية بالموقع، ووفرت عدد من المحلات تقدم للمزارعين مجاناً بكامل الخدمات، بالإضافة إلى أنها وفرت عدد من العمالة والسيارات والثلاجات، وكذلك هيأت الساحات ونظمت المسارات لتسهيل الحركة المرورية خلال المهرجان.

وقال المهندس أبو رأس أن المهرجان يصاحبه العديد من الفعاليات التي تخدم المهرجان وتستهدف المزارعين منها محاضرات وندوات عن المزارع ومنتجاتها، بالإضافة إلى الأسر المنتجة التي تعمل على منتجات العنب والنخيل.

مشيراً إلى أن معطيات المهرجان الأول ستكون دافع وحافز قوي للأعوام القادمة ليتم تطوير الإيجابيات وتلاشي السلبيات، مؤكداً على تكاتف جهودنا وآراء المزارعين يسهم في إنجاح المهرجان، وإبراز أهمية ما تتميز به المنطقة من أنتاج أجود أنواع منتجات التمور والعنب.

وأكد أن الهدف الأساسي من المهرجان هو دعم وتسويق منتجات التمور والعنب محلياً وخارجياً، كون منطقة حائل تعتبر إحدى المناطق المنتجة للتمور والعنب في المملكة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
0 | 0 | 1833
التعليقات