×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في جامعة حائل ... رفع سعة الأقسام النوعية وفتح التخصيص 48 ساعة إضافية و خفض النسبة الموزونة للقبول إلى 60

بواسطة
في جامعة حائل  ... رفع سعة الأقسام النوعية وفتح التخصيص 48 ساعة إضافية و خفض النسبة الموزونة للقبول إلى 60
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وافق معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم على تخفيض النسبة الموزونة المطلوبة إلى ٦٠ % للقبول في السنة التحضيرية، بناء على ما رفعته عمادة القبول والتسجيل من إحصائيات، وبذلك يتم استيعاب أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات في السنة التحضيرية ممن تم تحويلهم سابقا إلى كلية المجتمع.

وعلى ذلك سيكون قبول الطلبة الذين تتراوح نسبهم الموزونة بين 50% وحتى 59% في كلية المجتمع، فيما سيتم ترقية الطلبة الذين تبدأ نسبهم الموزونة من 60% إلى السنة التحضيرية.

وذكر الدكتور الأدهم اللويش عميد القبول والتسجيل في جامعة حائل أن العمادة أرسلت اليوم رسائل قبول وتحديد مواعيد لاختبار تحديد المستوى للطلاب الذين تمت ترقيتهم إلى السنة التحضيرية، وعلى الطلاب الذين تم قبولهم في السنة التحضيرية وفقا للنسبة الموزونة الجديدة (60 %) التوجه لاختبار تحديد المستوى في عمادة السنة التحضيرية غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء، في مبنى السنة التحضيرية داخل مجمع كليات طريق بقعاء للطلاب، ومبنى السنة التحضيرية رقم 17 في مجمع كليات حي أجا للطالبات.

وافق معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم اليوم على ما رفعته عمادة القبول والتسجيل، بخصوص زيادة الطاقة الاستيعابية لبعض التخصصات النوعية، وذلك نظرا للإقبال الكبير الذي شهده التقديم على هذه التخصصات.

وقد وجّه معالي مدير الجامعة بإعادة فتح باب التخصيص مرة أخرى اعتبارا من الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين 29 شوال 1435هـ ولمدة 48 ساعة بحيث يتم إغلاقه يوم الأربعاء 01 ذي القعدة 1435هـ عند الساعة السادسة مساء.

وعمادة القبول والتسجيل تعلن لمن يرغب بالتعديل على خيارات التخصيص - وفقا للشروط المشار إليها في الموقع الإلكتروني للجامعة - الدخول على البوابة الإلكترونية في موقع الجامعة الإلكتروني وتعديل طلبه السابق.
0 | 0 | 1355
التعليقات