×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بالصورة .. المشجع الهلالي هو من إعتدى على رجل الأمن قبل القبض عليه .. رجل الأمن المعتدي: مشجع الهلال أطلق شتائم أخرجتني من طوري.. وأشعر بالندم

بواسطة
بالصورة .. المشجع الهلالي هو من إعتدى على رجل الأمن  قبل القبض عليه ..  رجل الأمن المعتدي: مشجع الهلال أطلق شتائم أخرجتني من طوري.. وأشعر بالندم
 سبق حائل ــ سعد الشمري :

بخصوص قضية ضرب رجل الامن للمشجع الهلالي فان فإن هناك صورة للمشجع الهلالي الذي نزل لأرض ملعب الملك فهد الدولي حيث دفع رجل الامن واسقطه ارضا وهناك وتم القبض عليه وضربه .

اليكم الصورة ....



image


كما أكد رجل الأمن الذي أظهرت مقاطع فيديو اعتداءه على مشجع هلالي - قبيل انطلاق مباراة ناديي الهلال السعودي والسد القطري باستاد الملك فهد الدولي بالرياض أول من أمس (الثلاثاء) - ندمه جراء تصرفه العنيف تجاه المشجع.

وقال خلال التحقيقات الأولية التي أُجريت معه، إن الشاب كان مخالفًا للتعليمات وإنه أثناء الملاحقة ضحك عليه أثناء سقوطه أرضاً أمام آلاف المشجعين، لافتا وفقا لصحيفة "تواصل" إلى أن المشجع استفزه حينما دخل الملعب من الجهة الموكل له وزملائه حمايتها والمحاسبة حال إهمالها.

وأشار رجل الأمن إلى أنه حين أمسك بالمشجع بدأ يطلق كلاما وشتائم أخرجته من طوره وجعلته يعتدي عليه، منوها إلى أنه أحس حينها بالندم فقام مع زملائه بحمله حرصًا على علاجه.
10 | 0 | 6364
التعليقات