×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمنطقة الجوف شمال المملكة ... القتل تعزيرا لأب قتل إبنه وآخر يمارس السحر والشعوذة

بواسطة
بمنطقة الجوف شمال المملكة ... القتل تعزيرا  لأب قتل إبنه وآخر يمارس السحر والشعوذة
 سبق حائل ــ متابعة :

نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً بحق مواطن أقدم على قتل طفله ذي العامين بالقريات.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن مقبول بن ماضي الشراري _سعودي الجنسية- قتل ابنه الطفل محمد ذي العامين وذلك بضربه بعصا عدة مرات على مؤخرة رأسه وجسمه وبقبضة يده على وجهه عدة مرات ثم رميه على الأرض وكيه بالنار في أنحاء متفرقة من جسمه وتعذيبه على فترات مما أدى إلى وفاته.

وبالقبض عليه والتحقيق معه وتوجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وإحالته للمحكمة العامة، صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، ثم صدرالحكم عليه بالقتل تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا.

هذا وصدر أمر سام بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور، وجرى تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحقه اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 10 / 1435هـ بمحافظة القريات بمنطقة الجوف.

كما نفذت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حكم القتل تعزيراً في المواطن محمد بن بكر بن صالح العلاوي، بمنطقة الجوف، وذلك لممارسته أعمال السحر والشعوذة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وبالتحقيق معه تمت إحالته للمحكمة العامة وصدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً وحُكم عليه بالقتل تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة التمييز والمجلس الأعلى للقضاء.

وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل بالمتهم اليوم الثلاثاء بمحافظة القريات بمنطقة الجوف.
0 | 0 | 4104
التعليقات