×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أثناء عودته لعمله قادما من حائل ... مصرع مدير الدفاع المدني برفحاء العقيد " الشمري " بعد حادث اليم بالقرب من لينة .. صورة

بواسطة
أثناء عودته لعمله قادما من حائل ... مصرع مدير الدفاع المدني برفحاء العقيد  " الشمري " بعد حادث اليم بالقرب من لينة .. صورة
 سبق حائل ــ متابعة :

لقي مدير إدارة الدفاع المدني برفحاء، العقيد فهد مبارك الشمري، مصرعه، فجر اليوم، إثر تعرُّضه لحادث انقلابٍ جنوب محافظة رفحاء.

وعلمت "سبق" أن الشمري كان يقود سيارته من نوع يوكن 2002، وعند الساعة الثانية فجراً وقع له حادث انقلاب على بُعد 50 كلم، جنوب رفحاء باتجاه قرية لينة.

وأشارت المعلومات إلى أنه كان متوجهاً لمحافظة رفحاء لمباشرة عمله، صباح اليوم الأحد، بعد أن أمضى بقية أيام العيد بين أفراد عائلته في مدينة حائل.

وذكر شهود عيان في موقع الحادث، أن الشمري نطق الشهادة أكثر من مرة وكان يستمع للقرآن قبل انقلابه، حيث سمعوا الآيات تُتلى في مسجل السيارة بينما كانت منقلبة.

ونُقل بواسطة إسعاف الهلال الأحمر، لمستشفى رفحاء المركزي، وأُودع في ثلاجة الموتى تمهيداً لاستكمال بقية الإجراءات وتسليمه لذويه للصلاة عليه ودفنه.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية مساعد غالي، لـ "سبق"، تسبّب حادث انقلاب سيارة في وفاة مواطن - رحمه الله - بعد أن تعرّض لإصابةٍ بليغةٍ في الرأس، وذلك فجر اليوم، على طريق رفحاء - لينة 50 كلم تقريباً.

وأضاف: باشرت الحادث فرقة إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مركز إسعاف رفحاء، وتم تقديم الخدمة الإسعافية اللازمة للمصاب وإجراء عملية الإنعاش القلبي الرئوي دون جدوى، وجرى نقله إلى مستشفى رفحاء المركزي.

وبيّن المتحدث الرسمي، أن البلاغ ورد من مواطن لغرفة العمليات على الرقم 997 عند الساعة 2:05 صباحاً، وكان وصول الفرقة الإسعافية الساعة 2:26... سبق .

image
3 | 0 | 4882
التعليقات