×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سيشتمل فروقات شهر شعبان اضافة لراتبي شهر رمضان وشوال ... صرف رواتب البديلات بتعليم حائل شوال القادم ... وتوجيه بديلات حائل بعد عيد الفطر مباشرة

بواسطة
 سيشتمل  فروقات شهر شعبان اضافة لراتبي شهر رمضان وشوال ... صرف رواتب البديلات بتعليم حائل شوال القادم  ... وتوجيه بديلات حائل بعد عيد الفطر مباشرة
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :


أوضحت الإدارة المالية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ان صرف رواتب البديلات المعينات في المنطقة سيبدأ من شهر شوال القادم.
و أوضح الإستاذ إبراهيم الجنيدي مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ان الإدارة المالية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ابانت ان صرف رواتب البديلات في شهر شوال القادم سيشتمل على فروقات شهر شعبان اضافة لراتبي شهر رمضان وشوال.

كما اكدت الشئون المدرسية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ان توجيه البديلات في منطقة حائل سيعلن عنه بعد اجازة عيد الفطر المبارك مباشرة.
وأكد إبراهيم الجنيدي مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ان مباشرة البديلات تم احتسابها من ساعة مراجعة البديلات لإدارة شئون المعلمات في الإدارات النسائية والتوقيع في الكشوفات.
واضاف الجنيدي ان اسباب التاخر في التوجيه حسب افادة الزملاء في الشئون المدرسية في تعليم حائل يعود لبعض المشاكل الفنية في قاعدة البيانات للبديلات والتي تم التواصل مع الوزارة لحلها.
0 | 0 | 1865
التعليقات