×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

متبرع يوقف مزرعته لـ 250 يتيماً ويتيمة

بواسطة
متبرع يوقف مزرعته لـ 250 يتيماً ويتيمة
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أوقف متبرع مزرعته لأكثر من 250يتيماً ويتيمة والمنتظمين في المشروع الخيري لرعاية الأيتام بعنيزة، وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية البر بعنيزة الدكتور عبدالله الطريف أن الأوقاف هي ضمان استمرار المشاريع، وأضاف أن الجمعية ممثلة في مشروع الأيتام تسعى لبناء الأيتام تربويا وفكريا وثقافيا من خلال برنامج يومي أيام الدراسة يبدأ من بعد صلاة العصر وحتى بعد صلاة العشاء، جاء ذلك خلال الحفل السنوي والذي ينظمه المشروع برعاية رجل الأعمال إبراهيم السماعيل مساء أمس السبت برعاية محافظ عنيزة فهد السليم.
بدوره أوضح مدير المشروع الخيري لرعاية الأيتام يوسف المانع أنه تم تنفيذ 74 برنامجا تربويا وثقافيا واجتماعيا وترفيهيا لأبنائنا الأيتام يشرف عليهم مجموعة من التربويين، كما أنّ كل يتيم يحصل على دروس خصوصية في المواد الدراسية التي يحتاج إليها ويتم ذلك بعد التواصل مع أسرته و المدرسة.
وأكد أن المشروع وجد منذ خمسة عشر عاما من خلال إحسانات أهل الخير والعطاء ويتطلب العمل فيه جهد إداريا وماليا لا يستغني أبناؤنا الأيتام عن وقفات الموسرين فيه وهو ما تأمله إدارة المشروع من رجال الأعمال للوقف مع أبنائهم الأيتام.
وفي ختام الحفل سلّم رجل الأعمال إبراهيم السماعيل للأيتام هدية العيد للبنين والبنات كعادته السنوية فيما تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للمشروع.
0 | 0 | 1055
التعليقات