×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور العميد " القحطاني " وعلى ملعب كتيبة مكافحة الشغب 111 بمنطقة حائل ... الحفل الختامي لفعاليات الدورة الرمضانية لقطاع الحرس الوطني .. تغطية مصورة

بواسطة
بحضور العميد " القحطاني " وعلى ملعب كتيبة مكافحة الشغب 111 بمنطقة حائل ... الحفل الختامي لفعاليات الدورة الرمضانية لقطاع الحرس الوطني  .. تغطية  مصورة
 سبق حائل ــ خالد مطني المسمار :

اختتمت فعاليات الدورة الرمضانية لعام 1435هـ / 1436هـ المقامة على ملعب كتيبة مكافحة الشغب 111 بمنطقة حائل وذلك بحضور سعادة مساعد قائد الكتيبة العميد / خالد مبارك القحطاني وعددا من منسوبي الكتيبة من ضباط وافراد وقد التقى في المباراة النهائية السرية الاولى لمكافحة الشغب مع فريق السرية الثانية لمكافحة الشغب والتي انهت بفوز السرية الاولى 1 / صفر وفي نهاية المباراة تم تتويج السرية الاولى من سعادة العميد / خالد مبارك القحطاني بكاس البطولة وتم تكريم العميد من قبل قائد السرية الثانية المقدم / علي كريم العنزي وقامت اللجنة المنظمة بقيادة الملازم اول / ممدوح نافع بن ناحل بتكريم وشكر العميد لسعيه على انجاح الدوري وزيادة المعدل اللياقي والنشاط الرياضي كما تشكر سعادة العقيد / حمود خلف المعاشي لما بذله من جهود .
وفي نهاية الحفل شرفنا مساعد قائد الكتيبة 111 العميد/ خالد مبارك القحطاني بتصريح قال فيه الحمد لله الذي انعم على بلادنا بنعم لا تعد ولاتحصى والصلاة والسلام على رسول الله سعدت الليلة بوجودي بين اخواني وزملائي من منسوبي الكتيبة من ضباط وافراد وما ابدوه تجاهي من مشاعر كلها تقدير واحترام وهذا له الوقع في قلبي في جو ملي بالحب والالفة وهو من طبعنا جميعا نحن ابناء هذا الوطن الغالي من مدنيين وعسكرين زرعه في نفوسهم باني الحرس الحرس الوطني قائد نهضة بلادنا سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه . ونما هذا الزرع على يد سيدي صاحب السمو الملكي الامير / متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني حفظه الله وفي الختام دعا العميد القحطاني ان يحفظ بلادنا من كل مكروه وان يطيل بعمر سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وولي ولي العهد وكافة قادة بلادنا وولاة امرنا .
وقد صرح المقدم / علي كريم العنزي بشكر صحيفة سبق حائل الالكترونية على ماقامت به من جهود وتغطية مميزة التي صاحبت واجب سرية مكافحة الشغب الثانية داخل المعسكر حسب الاوامر والتعليمات احببت من خلالها ان اقدم تهنئة لسعادة العميد ومباركه له بهذه الثقة التي منحها اياه صاحب السمو الملكي الامير / متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بتعيينه مساعد لقائد كتيبة مكافحة الشغب 111 بحائل وهو اهل لهذه الثقة التي لم تاتي من فراغ فهو من ضباط الحرس الوطني المشهود له بالجد والمثابرة من خلال سنوات عمله في معقل تأهيل وتدريب منسوبي الحرس من ضباط وافراد كما أحببت تكريمه والترحيب به كأخ اكبر وقائد ومعلم للجميع وعندما سنحت لي الفرصة احببت ان اشكر اخ اكبر اخر سعادة العقيد / حمود بن خلف المعاشي على مابذله من جهود كبيرة .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
أحد أعضاء فريق العمل بسبق حائل " خالد المسمار " مع العميد القحطاني .
4 | 0 | 9281
التعليقات