×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية ايتام حائل "رفاق" توزع السلة الرمضانية على مستحقيها

بواسطة
جمعية ايتام حائل "رفاق" توزع السلة الرمضانية على مستحقيها
 فاضل الغيثي سبق حائل :

مع بداية شهر رمضان المبارك بدأت جمعية أيتام حائل "رفاق" بتوزيع السلال الغذائية على الايتام واسرهم المستفيدين ، وشملت 689 اسرة ، وعدد 2003 يتيمآ ، بالإضافة الى عدد من الفقراء والأرامل .

وأوضح المهندس : سلمان الصوينع رئيس مجلس جمعية ايتام حائل "رفاق" لرعاية الأيتام بحائل لصحيفة "سبق حائل" بأن الجمعية قامت بتوزيع السلال الغذائية على الأسر المسجلة لديها رسمياً وذلك بعد دراسة حالتها ووفقاً لعدد أفراد كل أسرة .
وأضاف رئيس مجلس الإدارة بأن السلال الغذائية التي تقدمها الجمعية تمتاز بتعدد الأصناف المقدمة من المواد الغذائية اللازمة للأسرة فضلاً عن اختيار أفضل الأنواع المفضلة لاستهلاك المستفيدين ، مشيداً بمساهمة الجهات الخيرية وبعض المحسنين لتفعيل الخدمات التي تساهم في تلبية رسالة الجمعية المتمثلة في شعارها (نحو مجتمع يرعى أيتامه) حيث لاقى برنامج السلة الرمضانية دعماً كبيراً , عينياً كان أو نقدياً من كافة المجتمع بأفراده ومؤسساته , وعلى رأسهم مؤسسة الأميرة العنود الخيرية و مؤسسة العثيم الخيرية وتبرع الأميرة هالة ال الشيخ حرم امير المنطقة ، وعدد كبير من التجار وأصحاب الأيادي البيضاء من فاعلي الخير ، ومن ابرزهم الاستاذ : زيد الصوينع ، والاستاذ : عبدالله العديم .

كما اشاد سعادة رئيس مجلس الإدارة بالدعم المستمر والا محدود لكافة برامج الجمعية من قبل الاستاذ : زيد الصوينع ، واضاف بأن الاستاذ زيد الصوينع ، تبرع مع بداية هذا العام بأرض مساحتها 4000 متر مربع ، ويقيم عليها حاليآ مشروع إنشاء مركز ترفيهي لايتام حائل على نفقته الخاصه ، ويقدر تكلفت المشروع مايقرب 2 مليون ريال سعودي .

كما وجه المهندس شكره لجميع العاملين والعاملات بالجمعية وعلى رأسهم سعادة الأستاذ : سعود النعام مدير الجمعية على مايبذلونه من جهود جبارة في سبيل خدمة أيتام حائل .
0 | 0 | 1483
التعليقات