×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور محافظي المحافظات ... مدير جامعة حائل يوقع عقود مباني الفروع بأكثر من 177 مليون ريال .. صور

بواسطة
بحضور محافظي المحافظات ... مدير جامعة حائل يوقع عقود مباني الفروع بأكثر من 177 مليون ريال .. صور
 سبق حائل ــ محمد العتيبي :

وقع معالي مدير جامعة حائل الاستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم, وبحضور محافظي محافظات الشملي والحائط وبقعاء, ثلاثة عقود مع شركة وطنية لإنشاء ثلاث مجمعات تعليمية لفروع جامعة حائل في محافظات الشملي والحائط وبقعاء بكلفة إجمالية تبلغ 177417342 ريال.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تلك المباني الثلاثة خلال سنة واحدة، مما سيمكن الجامعة من نقل جميع الطالبات لمباني الفروع الجديدة بداية العام الدراسي القادم 1436/1437.

الجدير بالذكر أنه كل مجمع من تلك المجمعات يضم خمسة مباني كل مبنى مكون من دورين، بحسب ما ذكره المشرف العام على الشؤون الهندسية والتشغيل والصيانة بالجامعة المهندس عبيد سليمان الخريصي, والذي أشار إلى أن مساحة المجمع الواحد تبلغ 25 ألف متر مربع قابلة للزيادة عند الحاجة, وتحوي المباني الأكاديمية والإدارية ومباني الخدمات المساندة ومكاتب عضوات هيئة التدريس والمكتبة والكافيتريا, بحيث يتم تنفيذها على مراحل تلبي حاجة الجامعة في كل مرحلة، وأشار الخريصي إلى أن 70 % من الساحات في كل مجمع ستغطى بالمسطحات الخضراء.

من جهته أشار معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم إلى أن اكتمال المباني الجامعية في تلك المحافظات سيرفع من اقتصاد تلك المحافظات وسيؤدي غرضا وظيفيا مهما، وشدد معالي مدير الجامعة على أن هذه الفروع لم تكن لتتم بهذه السرعة لولا اهتمام أمير منطقة حائل وسمو نائبه، ودعم القيادة الرشيدة التي تحرص على تلبية احتياجات المواطنين في كل مكان من وطننا الغالي.

من جهته استقبل معالي مدير جامعة حائل في مكتبه رئيس المجلس البلدي بمحافظة الشملي بندر شليويح العنزي، الذي قدم لمعاليه درعا تذكاريا بهذه المناسبة باسمه واسم أهالي الشملي.


image

image

image

image

image

image
3 | 0 | 2792
التعليقات