×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الحليفة الخيرية " سلة للفقراء .. وإفطار لعابري السبيل والعمال .. وسقيا مياه .. صور

بواسطة
"الحليفة الخيرية " سلة للفقراء .. وإفطار لعابري السبيل  والعمال .. وسقيا مياه  .. صور
 سبق حائل ــ عايد الجنوبي :

اختتمت جمعية البر الخيرية بمركز الحليفة العليا جنوبي حائل مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية على كافة الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية التي ترعى وتهتم بالأيتام والأرامل والمطلقات والمرضى والأسر الأخرى المستحقة للدعم والمساعدة.

وقال نواف بن شباب الشميلان رئيس الجمعية بان الجمعية عملت خلال الفترة الماضية إلى تعبئة وتغليف جميع السلال الغذائية وفق أعلى المواصفات والتي من أهمها جودة المواد ونوعيتها بالإضافة إلى اختيار الوقت المناسب لتسليها لمن يستحقها فبل دخول الشهر الفضيل.

وبين الشميلان بان توزيع السلة شمل فروع ومستودعات الجمعية في كل من : مرحب , المبرز , العليا , المخروق , القرن . بدايع العمير ,عيال عبيد حيث أنهت لجان الصرف أعمالها وفق آليات توزيع المساعدات بحسب تصنيف كل أسرة.

وثمن رئيس خيرية الحليفة العليا دور مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وأوقاف عبدالله الضحيان الخيرية ومؤسسة العثيم الخيرية في تامين السلة الغذائية الرمضانية التي اشتملت على الأرز والسكر والشاي والتمر والشوربة والمكرونة والزيت والعصائر.

ومن جانب آخر أطلقت الجمعية مشروع إفطار الصائم الذي يستهدف عابري السبيل من المسافرين والعمالة من خلال تامين سفرة إفطار شاملة ، ومشروع سقيا المياه الباردة يخدم العمالة التي تعمل تحت أشعة الشمس والذي يبلغ عدددهم أكثر من 400 عامل ، وتم تركيب ثلاجات التبريد في أماكن تواجد هذه العمالة.


جوال رئيس الجمعية

نواف الشميلان 0503997661


image

image


image
0 | 0 | 1680
التعليقات