×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

زارها الداعم بدر المعجل وممثل مجلس الجمعيات ... الخطة الخيرية توزع سلة رمضان .. وتثمن دور العثيم والوطنية والمنجم

بواسطة
زارها الداعم بدر المعجل وممثل مجلس الجمعيات ... الخطة الخيرية توزع سلة رمضان  .. وتثمن دور  العثيم  والوطنية والمنجم
 سبق حائل ــ عايد الجنوبي :

أنهت جمعية الخطة الخيرية التابعة لمنطقة حائل أمس، توزيع السلة الرمضانية للأسر المنضوية تحت لوائها والمسجلين في كشوفها والبالغ عددهم أكثر من 2000 فرد ينتمون إلى أكثر من 480 أسرة، وذلك عن الربع الثالث لعام 1435 هـ.

وبيًن عقيل بن سلمان العقيل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الخطة الخيرية أن الصرف شمل عددا من المواد العينية منها أرز، دجاج ، سكر، شاي، حليب بودرة، زيت ، معجون طماطم ، طحين فاخر وشوربة ومكرونه وكاسترد وعصير الفيمتو ، موضحا بأن الجمعية أنهت الصرف قبل دخول الشهر لتتمكن الجمعية من مساعدة الأسر على توفير متطلبات الأسر من السلة الرمضانية ، لافتا إلى انه تم انتقاء أصناف السلة بعناية وجودة عالية.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الخطة إلى أن المستفيدين من هذه المساعدات هم أرامل، أسر محتاجة، ومقعدون ومرضى، حيث ويبلغ عددهم 2000 فرد ضمن 480 أسرة في مدينة الخطة والقرى المجاورة لها.

ومن جانبه ثمن ماجد بن عبدالكريم الجبرين رئيس الجمعية دور أوقاف العثيم وشركة دواجن الوطنية وشركة المنجم في تقديم بعض الأصناف للسلة الغذائية ، مبينا بان دورهم ايجابي وفعال في دعم مسيرة العمل الخيري في المملكة.

وأعرب الجبرين عن شكره وتقديره لزياردة الشيخ بدر بن حمود المعجل لزيارته الجمعية والوقوف على مشاريع الجمعية الاطلاع على الأنشطة الخيرية وعلى مشروع انجاز مبنى الجمعية الإداري الذي تكفل به أوقاف الشيخ حمود المعجل.

image

image
3 | 0 | 1823
التعليقات