×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تنفيذ حكم القتل تعزيرا بجانٍ بحائل وتنفيذ حكم القتل حداً والصلب بحق قاتل الطفل تركي المطيري بضرية القصيم .. صور

بواسطة
تنفيذ حكم القتل تعزيرا بجانٍ بحائل وتنفيذ حكم القتل حداً والصلب بحق قاتل الطفل تركي المطيري بضرية القصيم  .. صور
 سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

نُفّذ حكم القتل تعزيرا في مدينة حائل في عيسى محمد الزبني الرشيدي ـ سعودي الجنسية ـ كان قد ارتكب عددا من القضايا الامنية بمنطقة حائل من بينها فعل الفاحشة بحدث ١٠ سنوات قبل سنتين تقريبا.

وكانت المحكمة العامة بمنطقة حائل قد أصدرت بحقه حكماً بالقتل تعزيرا، بعدما تمكنت سلطات الأمن من القبض عليه ، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل تعزيرا، وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمرٌ سامٍ بإنفاذ ما تقرّر شرعاً بحقه.
ونُفِّذ حكم القتل تعزيرا في عيسى محمد الزبني الرشيدي اليوم الخميس بمدينة حائل بمنطقة حائل.

كما نفذت وزارة الداخلية، صباح اليوم الخميس، حكم القتل حداً، والصلب بحق المواطن حماد بن مشحن بن عيد الرشيدي (قاتل الطفل تركي المطيري) بمحافظة ضرية التابعة لمنطقة القصيم.

وكان الجاني أقدم على قتل الطفل تركي المطيري (7 سنوات)، قبل نحو 5 أشهر، بعد أن خطفه من أمام مزرعة والده بمحافظة ضرية، وفعل به الفاحشة بالقوة ومن ثم ألقاه في بئرٍ مجاورة للمزرعة وتركه يموت غرقاً، في حين كان الطفل يسترحمه ألا يقتله.

وتمكنت الجهات الأمنية حينها من القبض على الجاني، الذي اعترف بجريمته وأرشد عن موقع الجثة، وأحيل للمحكمة العامة التي أصدرت حكم القتل حداً بحقه، كون ما أقدم عليه يعد ضرباً من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض.

وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعًا، بحق الجاني وهو تطبيق حد الحرابة عليه بقتله، وتم تنفيذ الحكم بالمذكور صباح اليوم بمحافظة ضرية بمنطقة القصيم.


image

image
13 | 0 | 11015
التعليقات