×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سبق حائل على رأس مستقبليه ... "الشمري" يتوج ثانيا ببرنامج نجم الكوميديا المقامة بالبحرين .. صور

بواسطة
سبق حائل  على رأس مستقبليه ... "الشمري" يتوج ثانيا ببرنامج نجم الكوميديا المقامة بالبحرين  .. صور
 سبق حائل ــ ابراهيم السويدي :

وصل إلى منطقة حائل مساء الأمس النجم الكوميدي "محمد فرحان الهمزاني الشمري " الفائز بالمركز الثاني
بمسابقة نجم الكوميديا السعودي المقامة في مملكة البحرين الشقيقة بموسمه الأول والجائزه عباره عن سيارة ماكسيما 2014 وعقد من هيئة الأذاعة والتلفزيون السعودي..
وكان البرنامج قد بدأ بـ 26 متسابق من مختلف مناطق المملكة وأستطاع النجم محمد الفوز بالمركز الثاني بعد منافسة قوية مع المتسابقين إستمرت لشهرين والنصف ..
وكانت سبق حائل الصحيفة الوحيدة التي كانت بإستقبال النجم الشمري لحظة وصولة إلى مطار حائل مع تواجد رائع من اقاربة ومحبية الذين قدمو بوكيهات الورد وزف النجم الشمري بمسيرة حاشدة من المطار الى منزلة ..
وقد صرح النجم محمد الشمري لصحيفة سبق حائل قائلآ :
أشكر صحيفة سبق حائل لتغطيها الأعلامية المميزة ولأستقبالها لي وهذاغير مستغرب على صحيفة الجميع كما اشكر والدي ووالدتي وجميع إخواني لتشجيعهم ودعمهم لي طيلة أيام المسابقة ولا أنسى أصدقائي وأحبتي منطقة حائل وزملائي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة حائل على رأسهم الأستاذ خضير الشريهي كما أشكر القائمين على برنامج نجم الكوميديا السعودي على رأسهم الأستاذ و المخرج الكبير عامر الحمود وأعضاء لجنة التحكيم الأستاذ يوسف الجراح والأستاذ حسن البلام الأستاذ عبد العزيز الجاسم وأتمنى لزملائي الذين لم يحالفهم التوفيق بالبرنامج ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
14 | 0 | 6931
التعليقات