×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الشمري" تلقى التهاني لنجاح العملية وبعد 24 ساعة وافتها المنية ... وفاة والدة حسين الغازي "المتبرع لها بكليته" بمستشفى الحرس الوطني بالرياض

بواسطة
"الشمري" تلقى التهاني لنجاح العملية وبعد 24 ساعة وافتها المنية ... وفاة  والدة حسين الغازي  "المتبرع لها بكليته" بمستشفى الحرس الوطني بالرياض
 سبق حائل - ممدوح المسمار :

خشيت أم سبعينية، أن يحدث لابنها مكروه، ورفضت في بادئ الأمر، محاولاته بإقناعها للتبرع لها بإحدى كليتيه، وأحضر مشايخ وأطباء أقنعوها بأنه لا خطر على صحة ابنها، من جراء التبرع بكليته لها، ولكن وافتها المنية قبله، حيث توفيت أمس.
وفي التفاصيل، تبرع المواطن حسين سليمان الغازي الشمري 47 عاماً بإحدى كليتيه لوالدته التي تم إجراء عملية زراعة يوم أمس بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، وبعد 24 ساعة من تلقي التهاني بمناسبة نجاح العملية، تبدل الحال وبدأ الابن يتلقى التعازي في وفاة والدته.
وأديت صلاة الميت عليها عصر أمس في مسجد الراجحي بمدينة الرياض.
وكانت "سبق " نشرت على لسان "المواطن الشمري": قصة إصابة والدته التي تبلغ من العمر 70 سنة بفشل كلوي قبل عام، وبدأت بالغسيل، الذي لم يتحمله كلما رآها تتألم منه، عندها قرر التبرع لها بإحدى كليتيه، إلا أنها رفضت ذلك قطعياً، فاستمرت محاولاته لإقناعها، وهي مستمرة في الرفض، معللة ذلك بأنها تخشى أن يحدث له مكروه، الأمر الذي دعاه لإحضار بعض مشايخ الدين وبعض من الأطباء، لإقناعها، حتى وافقت.
3 | 0 | 3141
التعليقات