×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهالي قرية شوط غرب حائل يطالبون شركة موبايلي السعودية ببرج للجوال.

بواسطة
 سبق حائل - عبدالجليل السليطي :

لقد شملت خدمة الجوال جميع مناطق المملكة و معظم القرى و الهجر و هذا بفضل الله ثم بفضل الجهود الحثيثة و المتواصلة من قبل شركة إتصالات موبايلي السعودية فأهالي قرية شوط غرب حائل 60 كيلو يناشدون شركة إتصالات موبايلي السعودية بتزويد قريتهم ببرج جوال حيث لا يوجد تغطية ل مشغل جوال في قريتهم فهم يضطرون إلى قطع مسافات بعيدة للبحث عن تغطية جوال لإجراء المكالمات و هذه معاناة عايشها أهالي تلك القرية , حيث قال : محمد الشمري أحد سكان القرية " في ظل هذا التقدم الكبير الذي تشهده شركة موبايلي السعودية و نحن نعلم جيداً ما تقدمه شركة موبايلي من خدمات كثيرة في هذا الوقت إلا أننا لم نستفد مطلقاً من خدمات موبايلي بسبب انعدام تغطية الجوال في قريتنا على الرغم من أننا تقدمنا بطلب إلى شركة إتصالات موبايلي السعودية بمدينة حائل بطلب خدمة الجوال في عام 1430 هـ و تواصلنا مع الشركة بمراجعة الطلب على مدى خمسة سنوات و لكن دون جدوى , و من جانبه ذكر أحد الأهالي بأن قرية شوط و القرى المجاورة لها تنعدم فيها تغطية شبكة موبايلي.
هذا و قد ذكر الأهالي بأن حلمهم الوحيد هو توفر الاتصال في قريتهم و هذا مما يجعلهم يكررون نداءهم للمسؤولين في شركات إتصالات موبايلي بسرعة إنهاء معاناتهم و الاستجابة السريعة لنداءاتهم .
علما ان قرية شوط من القرى السياحيه بمنطقة حائل لما تملكه من بيئه جذابه تجمع بين الجبال والنفود والاوديه الغنيه باﻷشجار .. وتقع على مفترق طرق نايلات الحفير وموقق . وتسعين بالميه من السكان يعملون على شرائح موبايلي .
1 | 0 | 1469
التعليقات