×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قال: أحضرت مشايخ وأطباء لإقناعها بعدم تعرض صحتي للخطر ... حسين الغازي يتبرع بإحدى كليتيه لوالدته المسنة بـ"الحرس الوطني"

بواسطة
قال: أحضرت مشايخ وأطباء لإقناعها بعدم تعرض صحتي للخطر ... حسين الغازي يتبرع بإحدى كليتيه لوالدته المسنة بـ"الحرس الوطني"
 سبق حائل - ممدوح المسمار :

أنهى المواطن حسين سليمان الغازي الشمري 47 عاماً، معاناة والدته المسنة مع الغسيل الكلوي، بعد أن تبرع لها بإحدي كليتيه، وأجريت لها عملية زراعة اليوم، بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، تكللت ولله الحمد بالنجاح.

المواطن "الشمري" تحدث لـزميله " سبق"، قبل إجراء العملية بساعات قليلة، وقال: أنا أعمل حارس أمن في شركة ألبان، وأسكن مع والدتي في هجرة المحير، التي تبعد عن حائل بقرابة 200 كلم، ومطلق منذ خمس سنوات، ولديّ من الأبناء "بنت وولدان"، ووالدتي شفاها الله، هي التي ترعى تربية أبنائي، لعجز والدتهم عن رعايتهم بسبب مرض عضال.

وأضاف "الشمري": تعرضت والدتي التي تبلغ من العمر 70 سنة لفشل كلوي قبل عام، وبدأت بالغسيل، الذي لم أتحمله كلما رأيتها تتألم منه، عندها قررت التبرع لها بإحدى كليتي، إلا أنها رفضت ذلك قطعياً، فاستمرت محاولاتي لإقناعها، وهي مستمرة في الرفض، معللة ذلك بأنها تخشى أن يحدث لي مكروه، بعد ذلك قمت بإحضار بعض مشايخ الدين، وبعض الأطباء، لإقناعها.. فالحمدلله، وافقت ولم تحرمني أجر برها.

وأكمل: أدعو الله أن يشفي والدتي، وأن يمن عليها بالصحة حتى أشاهد ابتسامتها، التي تضاهي كنوز الدنيا لدي.
8 | 0 | 2402
التعليقات