×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طورته عمادة تقنية المعلومات ... الدكتور البراهيم يدشن الدليل الإلكتروني لمنسوبي جامعة حائل .. صور

بواسطة
 طورته عمادة تقنية المعلومات ... الدكتور  البراهيم يدشن الدليل الإلكتروني لمنسوبي جامعة حائل .. صور
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

دشن معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم، دليل الاتصالات الإلكتروني لمنسوبي الجامعة، والذي طورته عمادة تقنية المعلومات.

وأوضح عميد تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور ماجد محيا الحيسوني إن الدليل يحوي جميع التحويلات الداخلية والإيميلات الخاصة بجميع موظفي وموظفات الجامعة، كما يقدم الدليل خدمة الاستعلام عن الهاتف المباشر للموظف من خارج الجامعة باسمه، ويوفر للموظفين طلب تحويلات داخلية، أو تعديل الاسم أو التحويل إلى موظف آخر. من جانبه قدّم محمد الشعيفان مطور الدليل وهو أحد منسوبي جامعة حائل، شرحا مفصلا للدليل الإلكتروني، وكيفية تحديد الخدمات المتاحة في التحويلات الداخلية لمدراء الإدارات في الكليات والعمادات، واستعرض الشعيفان جميع أجزاء الدليل من خلال شاشة عرض خاصة، الذي يتواجد في الموقع الرسمي للجامعة بدءا من اليوم.

وقد شكر معالي مدير الجامعة عمادة تقنية المعلومات ممثلة بعميدها الدكتور ماجد الحيسوني على الجهد الكبير الذي بذلته العمادة لرفع مستوى الخدمات الإلكترونية لمنسوبيها، كما قدم معاليه شكره الخاص للزميل محمد الشعيفان على عمله في تطوير هذا البرنامج وغيرها من البرامج الإلكترونية السابقة، وهو الأمر الذي يثبت قدرة الشباب السعوديين على الابتكار والتميز متى ما وجدوا البيئة المناسبة لذلك.

وأوضح معالي مدير الجامعة أن الجامعة قد أكملت هذا الأسبوع عملية الانتقال إلى بنية جديدة ومكتملة تساند الخدمات الإلكترونية وترفع قدراتها، وسيشهد الفصل الدراسي القادم نقلة نوعية في الخدمات الإلكترونية التي بدأتها الجامعة منذ أربعة أعوام وما تزال تشهد تطويرا ملحوظا بين فترة وأخرى.

image

image

image

1 | 0 | 1722
التعليقات