×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يهدف لـتعليم مرتاديه مهارات حركية متقدمة ... مدرسة «أهلية» تحّتضن أول نادي حي مسائي «متخصص» في حائل .. صور

بواسطة
يهدف لـتعليم مرتاديه مهارات حركية متقدمة ... مدرسة «أهلية» تحّتضن أول نادي حي مسائي «متخصص» في حائل .. صور
 سبق حائل- ياسر المسيعيد
احتضنت مدرسة الرواد المتفوقون الأهلية بمدينة حائل مؤخراً أول نادي حي مسائي «متخصص» على مستوى المنطقة الشمالية بالسعودية، ويأتي هذا النادي على غرار برنامج أندية الأحياء، والذي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم بتمويل من مشروع الملك عبد الله لتطوير التعليم.
وأكد مدير العلاقات العامة بالنادي علاء العبدالحفيظ، «أن الإقبال على التسجيل بالنادي كبيراً للغاية وأن المشاركون يتحلون بحماس شديد نسبة لتهيئة المكان لإقامة هذه الأنشطة، وإعداده الإعداد الجيد، ووجود المشاركين في أجواء ممتعة»، مؤكداً بأن النادي استقطب منذ إطلاقه قبل نحو ثلاثة أسابيع حوالي 120 مشترك, تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 15 عاماً, كاشفاً عن عزم المدرسة التوسع في تطبيق فكرة نادي الحي التربوي والترفيهي من خلال إفتتاح فروع عدة له مستقبلاً».
وأوضح العبدالحفيظ «أن النادي مجهّز بصالات رياضية وملاعب ومسبح تعليمي وبرامج لتعليم المهارات الحركية المتقدمة مثل:السباحة, والكاراتيه, والتايكوندو, والجمباز,على يد مشرفين ومدربين متخصصين».
وزاد «سيواصل النادي استقبال المشتركين طيلة أيام السنة وليس بالفترة الصيفية فقط, وقد تم تهيئة النادي بجميع لوازم التدريب والإعداد لصقل مواهب الأطفال والناشئة من المشتركين, من حيث توفير قاعات وصالات التدريب للمناشط المختلفة والملاعب الرياضية لكرة القدم والطائرة وغيرها بما يلبي كافة أغراض التدريب والترفيه والتربية في آن واحد».
يذكر أن النادي الرواد الترفيهي يوفر خدمة نقل المشتركين من والي النادي عبر حافلات النقل المدرسي, إلى جانب تزويد النادي بعدة مرافق للألعاب الرياضية بأنواعها ومسرح للطفل, إضافة إلى أقسام متخصصة في المسابقات الثقافية والألعاب الذهنية.
صور من أنشطة وفعاليات النادي:

image

image

image

image

image

image
2 | 0 | 3906
التعليقات