×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهله وأصدقاؤه ناشدوا أهل الخير قضاء دينه...مواطن بمستشفى الملك خالد بحائل قطعوا رجله من الفخذ.. والسجن ينتظره

بواسطة
 سبق حائل ـ متابعات :

استأصل الأطباء رِجل المواطن منصور اليمنى من الفخذ لإنقاذ حياته بعد أن أُصيب بمرض الغرغرينا، الأمر الذي أدى إلى توقفه عن الوظيفة وتراكم الديون عليه وصدور أمر قبض وإيقاف خدمات بحقه.



وأطلق أصدقاء منصور، الثلاثاء (3 يونيو2014) هاشتاق على تويتر حمل اسم "أبو عيد يناشدكم المساعدة"، ناشدوا فيه أهل الخير والقدرة المساعدة بعلاج صديقهم وقضاء دينه لإنقاذه من السجن.



وقال فيصل بن عبد الله حائل: "هذه رسالة أخوة أخي منصور من سنة وهو بإجازة مرضية ولا يصرف له إلا نصف الراتب، وتراكمت عليه ديون لأن البنك يخصم قسطه كاملا ولا يبقى من راتبه إلا ما يكفي عياله".



وأضاف: "الآن عليه ثلاث شكاوي بالحقوق المدنية وأمر قبض وإيقاف خدمات وهو الآن بمستشفى الملك خالد قسم جراحة الرجال غرفة رقم 3".



ويروي عبد الله محاولته مع أصدقائه مساعدة المواطن منصور فيقول: "حاولنا أنا والإخوان أن نسد عنه جزءا من المبلغ كي يرفع الإيقاف عنه لنجدد جواز سفره ونأخذه للأردن لإكمال علاجه بعد بتر رجله اليمنى من الفخذ، ولكن لم نستطع لأن عليه دعوى لوكالة نيسان مبلغ 23000 ألف ومكتب النومسي 9500 ريال ودعوى حربي من أهل المدينة ب41000 ريال وإجمالي المبلغ 82500 ريال ".



وناشد عبد الله أهل الخير أن يقدموا المساعدة لصديقه "عسى أن يكتب الله على يدكم فكه من الإيقاف والسجن".... عاجل


image

2 | 0 | 1594
التعليقات