×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بمتابعة من سمو أمير المنطقة ... بدء التصفيات الأولية للنسخة الخامسة من جائزة حائل للقرآن الكريم

بواسطة
 سبق حائل ــ رشيد الفهيد :

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بدء التصفيات الأولية للنسخة الخامسة من جائزة حائل للقرآن الكريم التي تنظمها الجمعية وبمتابعة من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز حفظه الله ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19/ 8/ 1435هـ.
وأشار أمين الجائزة الشيخ خالد بن سليمان العامر إلى أن التسجيل في المسابقة مستمر حتى يوم الخميس الموافق 14/ 8/ 1435هـ، لافتاً إلى أن التصفيات الأولية للبنين ستقام خلال فترة العصر، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من 18إلى20/ 8/ 1435هـ في جامع الراجحي، والتصفيات الأولية للبنات خلال الفترة نفسها في دار والدة سلامة الهقص ، على أن تقام التصفيات النهائية والحفل الختامي للبنين والبنات خلال شهر ذي القعدة القادم.
وأوضح أمين الجائزة أن جائزة حائل للقرآن الكريم تستهدف جميع طلاب وطالبات حلقات التحفيظ بمنطقة حائل، ويشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكونا من الجنسية السعودية، وألا يزيد عمر المتقدم على (24) عاماً, والمتقدمة على (29) عاماً، وأن يوافق على ما تراه الأمانة من شروط تنظيمية.
وأضاف قائلاً يمكن الترشّح للجائزة عبر حلقات تحفيظ القرآن الكريم أو عبر منسقي الجائزة في التعليم العام والتعليم التقني والتعليم العالي،
0 | 0 | 758
التعليقات