×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المحامي كاتب الشمري ... تحقق العدل وجاء الحكم الذي انتظرناه طويلاً ... براءة جميع متهمي تعليم حائل

بواسطة
المحامي كاتب الشمري ... تحقق العدل وجاء الحكم الذي انتظرناه طويلاً ...  براءة جميع متهمي تعليم حائل
 سبق حائل ــ بسام الشمري :

تحقق العدل وجاء الحُكم مدوِّياً وناصعاً كنور الصباح المشرق ,الحكم الذي انتظرناه طويلاً .. وسهرنا لأجل الوصول إليه الليالي الطويلة ... وبذلنا لتحقيقه الجهد الشاق والإستثنائي وتحملنا الإساءة والتشهير بسمعتنا من أجل المبدأ المهني ... وإذا قال القضاء السعودي كلمته فلا تسأل بعده عن شيء لأنه النبراس الذي يستضيء الناس بنوره .. والحمد لله
إستلمنا هذا اليوم الخميس الحكم رقم (35/ج/لعام 1435) الصادر عن الدائرة الجزائية الأولى بمحكمة الإستئناف الإدارية بالرياض حيث صدر الحكم ببراءة موكليني خشرم بندر الخشرم وفرحان معزي السلماني الشمري وعبد الكريم عبد الرحمن الغيثي بالإضافة إلى براءة جميع المتهمين في قضية تعليم حائل .
كما أكدنا سابقاً نؤكد على صحة رأينا القانوني وبراءة موكلينا, وان القضية بنيت على إجراءات باطلة غير نظامية و تأثيرات إعلامية كان لها بالغ الأثر على سير الدعوى من حيث التحقيقات والحكم الأولي حيث اتهمهم الإعلام قبل أن يتهمهم التحقيق وحكم عليهم قبل أن يحكم القضاء .
والدفوع والإعتراضات التي قدمناها كانت كافية لنقض الحكم وإعلان براءة موكلينا وكلنا ثقة بالقضاء السعودي وبمحكمة الإستئناف الإدارية إنها قادرة على فحص وتمحيص كافة الأدلة ومعرفة بطلان ما جاء فيها والتي أنصفت المتهمين ونحن من جانبنا نعتز بهذا القضاء الإداري الذي هو سند وملاذ المظلومين.
ونبارك لموكلينا هذه البراءة الغالية ولجميع الأخوة المتهمين وعائلاتهم ونحمد الله على منه وكرمه .

المحامي / كاتب الشمري



التاريخ 23/7/1435هـ
الموافق 22 / 5 / 2014 م
براءة جميع متهمي تعليم حائل
15 | 0 | 3722
التعليقات