×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المسئولين عن المشروعات والصيانة والتشغيل والأمن السَّلامة ... جامعة حائل تستضيف الاجتماع الرابع لوكلاء الجامعات السعوديَّة

بواسطة
المسئولين عن المشروعات والصيانة والتشغيل والأمن السَّلامة ... جامعة حائل تستضيف الاجتماع الرابع لوكلاء الجامعات السعوديَّة
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تستضيف جامعة حائل غدا الثلاثاء الاجتماع الرابع لوكلاء الجامعات السعوديَّة المسئولين عن المشروعات والصيانة والتشغيل والأمن السَّلامة، الذي يرأسه معالي نائب وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف، وبحضور معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ووكلاء الجامعات السعوديَّة ومديري التشغيل والصيانة والأمن والسَّلامة.

ويتصدر جدول أعمال الاجتماع عرض ما تم تنفيذه من توصيات في الاجتماع الثالث الذي عُقد في جامعة المجمعة في 4 / 11 / 1434هـ وسيتم مناقشة التوصية باعتماد الدليل الاسترشادي للتوعية بقضايا السلامة المدنية في الجامعات، كما سيتم تبني توصية بتخصيص اعتمادات مالية لبرامج على الباب الثالث لعقود وصيانة متطلبات السلامة، كما سيتم مناقشة بناء قاعدة معلومات للشركات العاملة في مجال المشاريع والتشغيل والصيانة والأمن والسلامة، إضافة إلى مناقشة تصاميم المدن الجامعية واقتراح كود السلامة والصحة المهنية في مختبرات ومعامل التعليم العالي، وسيشارك في الاجتماع أكثر من 30 ممثلا للجامعات السعودية ومن التعليم العالي.

وقد بدأت إدارة العلاقات الجامعية في جامعة حائل باستقبال الوفود المشاركة منذ صباح اليوم الاثنين، وسيتم الاجتماع غدا الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحا في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، يعقبه جولة الوفود في المدينة الجامعية، فيما سيقوم الوفود يوم الأربعاء بجولة مماثلة في مدينة حائل.
1 | 0 | 1074
التعليقات