×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور مدير الجوازات في المنطقة ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ... مدير جامعة حائل يدشن خدمات "أبشر" في الحرم الجامعي .. صور

بواسطة
بحضور مدير الجوازات في المنطقة ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات  ... مدير جامعة حائل يدشن خدمات "أبشر" في الحرم الجامعي  .. صور
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

دشن معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل ابراهيم البراهيم اليوم الثلاثاء خدمة "أبشر" الإلكترونية التي تقدمها إدارة جوازات منطقة حائل داخل الحرم الجامعي، بحضور سعادة مدير جوازات منطقة حائل العميد عوض بن عبدالله القرني، والناطق الرسمي باسم جوازات حائل المقدم ماجد العبيد، ووكلاء جامعة حائل وعمداء الكليات.

وتأتي جامعة حائل كثاني إدارة حكومية بعد إمارة منطقة حائل، والتي تقوم جوازات منطقة حائل باستهداف موظفيها لتفعيل خدمة "أبشر"، وقد خصصت جوازات منطقة حائل أحد موظفيها لتقديم الخدمة والرد على التساؤلات والاستفسارات، وعرض طرق الحلول للمشكلات التقنية التي قد تواجه المستفيدين. من جانبه أكد الناطق الرسمي باسم جوازات حائل المقدم ماجد العبيد أن جوازات حائل تهدف من خلال تدشينها لخدمة "أبشر" بالجامعة إيصال خدماتها الإلكترونية لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين، لا سيما وأن الجامعة تعد من أكبر القطاعات الحكومية بالمنطقة، كما تسعى جوازات حائل الى توفير الوقت والجهد لمنسوبي الجامعة للتفرغ لاعمالهم دون الحاجة لمراجعة مواقع الجوازات لتفعيل الخدمة ,والذي يقتطع به الموظف وقتا طويلا على حساب عمله اليومي.

وقد بذل فريق عمل الجوازات اليوم منذ التدشين حتى نهاية الدوام جهدا كبيرا في شرح الخدمات الإلكترونية المقدمة الجوازات (أبشر) لزوارهم من منسوبي الجامعة، وقدم معالي مدير جامعة حائل شكره وتقديره لجوازات منطقة حائل ممثلة بسعادة مدير جوازات منطقة حائل العميد عوض بن عبدالله القرني وفريق عمل "ابشر". يذكر أن جوازات منطقة حائل ستقوم بتفعيل خدمة "أبشر" لمنسوبي جامعة حائل من موظفين وأعضاء هيئة تدريس المواطنين منهم والمقيمين لمدة ثلاثة أيام وذلك ببهو عمادة شؤون الأساتذة والموظفين.

image

image

image
1 | 0 | 2683
التعليقات