×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلغت تكلفته الإجمالية خمسة عشر مليون وخمسمائة ألف ريال ... الأمير سعود بن عبدالمحسن يفتتح مبنى مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بحائل .. تغطية مصورة

بواسطة
بلغت تكلفته الإجمالية خمسة عشر مليون وخمسمائة ألف ريال ... الأمير سعود بن عبدالمحسن يفتتح مبنى مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بحائل  .. تغطية مصورة
 سبق حائل ــ عبدالعزيز العيادة " تصوير خالد التميمي " :

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم مبنى مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن عبد الرحمن القويز .
وقام سموه فور وصوله للموقع بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية .
بعد ذلك تجول سموه ومرافقيه في أقسام المبنى واستمع إلى شرحاً من مدير مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة سعود الجراد عن أقسام المبنى الذي يشتمل على خدمات المشتركين والتعويضات والأخطار واللجنة الطبية وشؤون أصحاب العمل , بالإضافة إلى المصلى والمكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات وقال أن مبنى مكتب المؤسسة في منطقة حائل بلغت تكلفته الإجمالية خمسة عشر مليون وخمسمائة ألف ريال وبلغت مساحته " 5100 " متر مربع , ويتكون من ثلاثة أدوار ومواقف للسيارات تتسع لأكثر من 70 سيارة , فيما بلغت مسطحات المباني 3000 متر مربع روعي في تصميمها تحقيق متطلبات العمل الحالية والمستقبلية .


وقال يقدم المكتب العديد من الخدمات للعملاء التي تتطلب التواصل المباشر معهم كما يخدم المبنى محافظات بقعاء والشنان والغزالة وموقق والشملي والسليمي.
وفي نهاية الحفل تسلم سمو أمير المنطقة من معالي محافظ المؤسسة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
حضر الحفل مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي وعدداً من المسئولين في القطاعات الحكومية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
2 | 0 | 2803
التعليقات