×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تغريم الرائد والهلال والنصر 1,5 مليون ريال بقضية الجبرين

بواسطة
تغريم الرائد والهلال والنصر 1,5 مليون ريال بقضية الجبرين
 سبق حائل ــ متابعة :

قررت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الاثنين) توقيع غرامات مالية بحق أندية الهلال والنصر والرائد قدرها 500 ألف ريال لكل نادٍ بما مجموعه 1,5 مليون ريال في قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين.

جاء ذلك وفقا للجنة - عقب ثبوت مخالفة أندية الرائد والهلال والنصر للأحكام التي نصت عليها المادة 8/15 والمادة 22/5 والمادة 22/1/5 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

وأوضحت اللجنة في منطوق القرار أن اتفاقية الانتقال الموقعة بين ناديه الرائد ونادي الهلال لا تحمل توقيع اللاعب ,وبالتالي ليس لها أي قيمة قانونية أو ملزمة على اللاعب أو ناديه ولم يتم إبلاغ اللجنة بذلك خلال الزمن المحدد وهو الـ 72 ساعة المحددة .

وأصدرت اللجنة كذلك حكمها بتغريم اللاعب عبدالعزيز الجبرين بغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، إضافة إلى تغريم رئيس نادي الرائد عبدالعزيز بن مسلم وعضو نادي النصر سلمان المالك بغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال لكل منهما، فيما تم تغريم المشرف على كرة القدم بنادي الرائد عبدالله السبيعي بمبلغ 50 ألف ريال، ووكيل اللاعبين ذيب الدحيم بغرامة قدرها 300 ألف ريال، ووكيل اللاعبين صالح الداود 20 ألف ريال، عقب ثبوت مخالفتهم لمواد اللائحة.

يذكر أن إدارتي الهلال والرائد كانتا قد وقعتا عقد انتقال اللاعب الجبرين في وقت سابق قبل أن يختفي اللاعب يوم التوقيع، ليظهر بعد ذلك في مناسبات عدة معلناً رغبته في اللعب لنادي النصر.
0 | 0 | 1653
التعليقات