×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في منافسات المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة ... طلاب جامعة حائل يحققون مراكز متقدمة في المؤتمر العلمي الخامس

بواسطة
في منافسات المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة  ... طلاب جامعة حائل يحققون مراكز متقدمة في المؤتمر العلمي الخامس
 سبق حائل ــ فرحان المسمار :

حققت جامعة حائل عددا من المراكز المتقدمة في منافسات المؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية، والذي يقام في الرياض برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله.

وقد تسلم الفائزين الجوائز من معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري في حفل ختام المؤتمر البارحة، والمراكز هي: المركز الثاني في محور العلوم الإنسانية للطالب موفق ردن حمدان الشمري من كلية الآداب والفنون، المركز الرابع في محور التصوير الضوئي للطالب محمد عبدالمحسن محمد الفوزان من كلية الهندسة، المركز الخامس في محور الإلقاء العربي والخطابة للطالب أسامة عبدالواسع فرحان القاضي من كلية الآداب والفنون، المركز الخامس في محور الرسم التشكيلي للطالب راكان موسى صالح القرينيس من كلية الطب، المركز الخامس في محور الفن الرقمي للطالب بسام أحمد يوسف الحلاق من كلية الهندسة، المركز الثامن في محور الابتكار المتميز للطالب نادر سعد نزال الشمري من كلية الهندسة، كما حقق الطالب نفسه المركز الثامن في محور الفكرة المتميزة.

من جانبه ھﻨﺄ ﻣﻌﺎﻟﻲ ﻣﺪﯾﺮ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم الطلاب على ما حققوه من مراكز متقدمة، مؤكدا أن ذلك يأتي من حرص إدارة الجامعة على ما تم رسمه من سياسات لمنهجية التعليم العالي في المملكة من قبل القيادة الرشيدة، ورفع القيمة التنافسية بين الطلاب والطالبات للمساهمة في تقديم مخرجات بشرية متميزة لبلادنا الحبيبة.

وقال الدكتور البراهيم إن الجامعة بدأت استعداداتها لمشاركة متميزة في المؤتمر العلمي الخامس منذ أكثر من 8 شهور، بعمل ورش عمل ومحاضرات تأهيلية وتصفيات طلابية، وأن هذا الجهد سيتضاعف إن شاء الله لتمكين طلابنا وطالباتنا من تحقيق مراكز متقدمة في المؤتمرات المقبلة، مؤكدا أن هذا التوجه يساعد الطلاب والطالبات على تنمية مهاراتهم ومواهبهم، ويساعد الجامعة على تقديم مخرجات متميزة بإذن الله.


image

image

image
1 | 0 | 1184
التعليقات