×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بميدان نادي الفروسية بحائل ... مدير جامعة حائل يتوج المراكز المتقدمة لسباق الخيل

بواسطة
 بميدان نادي الفروسية بحائل ... مدير جامعة حائل يتوج المراكز المتقدمة لسباق الخيل
 سبق حائل ــ سلطان العايضي :

توّج معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور/ خليل ابراهيم البراهيم في الحفل الرابع عشر لسباقات نادي الفروسية بحائل لموسم 1432/1433هـ أصحاب المراكز المتقدمة بسباق كأس جامعة حائل بميدان نادي الفروسية بمشاركة نادي الفروسية والهجن بالمنطقة لمسافة (1600) متر.

ففي الشوط الأول حقق المركز الأول لمواليد 2008 الجواد (سر الميدان) للمالك هاني حصيني الشمري والمركز الثاني الجواد (غشنة) للمالك بندر حسين التبيناوي.

وفي الشوط الثاني لدرجة المفتوحة للأفراس جاء في المركز الأول الفرس (حورية شايم) للمالك اسطبل الحمدانيات وجاء في المركز الثاني (جوليا) للمالك محمد راشد العبيد.

وفي الشوط الثالث مفتوح للحصن جاء الحصان (خضاع) للمالك أنور احمد المرشدي في المركز الأول ، وجاء في المركز الثاني الحصان (ولد شبلة) للمالك رشيد عايد الشمري.

وفي الشوط الرابع لدرجة مبتدئة جاء في المركز الأول (كفاحي) للمالك إسطبل العبيد وجاء في المركز الثاني (زاعم) للمالك إسطبل العبيد.

وبعد تسليم الجوائز ثمّن معالي مدير جامعة حائل الدعم اللامحدود من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وسمو نائبه لنشر هذه الرياضة العربية الأصلية .

وأوضح رئيس نادي الفروسية بمنطقة حائل علي بن نايف آل علي أن عدد المشاركين في هذا السباق والتحدي بلغ أكثر من سبعين فارساً من نخبة الفرسان وكبرى إسطبلات الخيول المشهورة بالمنطقة وأوضح أن التسجيل والتحكيم في المسابقة كان وفق معايير دقيقة ومن قبل لجنة مؤهلة لهذه المهمة والحفل يعبر عن مكانة الفروسية السعودية على الساحة المحلية خصوصاً في ظل مشاركة العديد من الملاك بخيولهم في السباقات وأتقدم بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لدعمهما ومتابعتهما وكذلك الشكر موصول لجامعة حائل لدعمها السباق مما يسهم في تطوير تراث الفروسية بمنطقة حائل.

image

image

image

image
1 | 0 | 2372
التعليقات