×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشمري ودَّع الهلال .. و«ويلي» يصل اليوم ويرتدي الرقم 99

بواسطة
 سبق حائل - علي الغيثي :

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية مساء أمس استعداداً لملاقاة مضيفهم «الأهلي» يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين السعودي، وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد، وصاحب السمو الأمير فهد بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتركزت التدريبات على الجانبين اللياقي والتكتيكي بمشاركة اللاعبين ماجد المرشدي وخالد شراحيلي اللذين منعتهما الإنفلونزا من المشاركة في مران يوم السبت.

يذكر ان تدريبات الفريق الهلالي أمس تم إغلاقها بشكل مفاجئ إذ طلب مدرب الفريق إغلاق كل المنافذ لإحاطة التحضيرات لمواجهة الأهلي بالسرية التامة، كما اجتمع المدرب بالفريدي بعد نهاية التدريب بعد ان سمح له الدخول للتدريبات الجماعية.

هذا ويصل المحترف السويدي ويلهامسون للرياض اليوم للانخراط في تدريبات الفريق الكروي الأول، وعلمت (الجزيرة) من مصادرها أن اللاعب سيرتدي الرقم (99) مع الفريق بسبب تسجيل رقمه السابق (9) باسم المغربي يوسف العربي.

من جانب آخر، تلقى نادي الهلال خطاباً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سمّى خلالها طاقم الحكام الذي سيدير مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام «بيروزي الإيراني» التي ستقام في الرياض بتاريخ 7 مارس المقبل، ضمن دوري أبطال آسيا 2012م، وجاء الطاقم الكوري الجنوبي مكوناً من «لي مينهو»، ومساعداه «يون كوانجيول» و»كيم سونق «، والحكم الرابع «نونق كوي» من هونج كونج، ويراقب المباراة «كيميل توكاباييف» من قرقستان، ومقيم الحكام «هاني طالب صفار» من قطر.

وعلى خط آخر غادر الحارس فهد الشمري البيت الهلالي إذ لم يوجد في تدريبات الأمس بعد ان تلقى عدة عروض للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية ويبرز نادي الرائد الذي أبدى رغبته الجادة في ضمه لصفوفه وينتظر ان يحسم الشمري موقفه من الانتقال للرائد خلال اليومين القادمين.
6 | 0 | 2308
التعليقات