×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الخدمة المدنية": ترشيح حملة الماجستير والدكتوراه للجامعات

بواسطة
 سبق حائل - منيف مطر :


كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، الأستاذ عبدالعزيز الخنين، عن اقتراب ترشيح حاملي درجة الماجستير والدكتوراه على الوظائف المتوافرة، وقال في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سيتم خلال هذا الشهر إن شاء الله ترشيح حاملي درجة الماجستير والدكتوراه على الوظائف المتوافرة، كما سترسل بياناتهم لوزارة التعليم العالي للاستفادة منهم للعمل بالجامعات".

وبخصوص حاملات درجة الماجستير قال الخنين إنه يمكنهن التقدم على الوظائف التعليمية النسوية، ولا يؤثر تقديمهن بمؤهلاتهم الأعلى متى توافرت لهن وظائف.

وعمن فاتهن التقديم في الأيام المحددة حسب السجلات المدنية ضمن تنظيم دخول المتقدمات للوظائف التعليمية لنموذج القبول جدارة أوضح الخنين أن الأيام الأخيرة من التقديم ابتداء من 29/ 2 حتى 2/ 3 ستكون مفتوحة للتقديم لمن فاتهن التقديم في الأيام المحددة، حسب أرقام السجلات المدنية.

وبيّن الخنين أن صفحة "هل أنت على رأس العمل" الموجودة في نموذج التقديم تأتي لأغراض إحصائية، وليس لها علاقة بإجراءات التوظيف.

يُشار إلى أن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية اتجه إلى نشر الإيضاحات وإعلان أخبار الوزارة وبعض تفصيلات الإجراءات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
0 | 0 | 1030
التعليقات