×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اللواء " البلادي " يكرّم المتميزين من إدارة دوريات الأمن بحائل

بواسطة
 سبق حائل ــ ضاري المسيعيد :

أقامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل حفل تكريمي للمتميزين في دورة تدريبية تحت مسمى ( الحقيبة التدريبية على رأس العمل ) والتي كان لها الأثر الإيجابي على منسوبينا في مجال عملهم الميداني وتم تكريم الشركاء في إنجاح العمل الأمني من إدارات حكومية ومؤسسات خاصه والإعلاميين .
حيث بدأ الحفل بآيات عطره من القرآن الكريم ألقاها رئيس رقباء / محمد عبدالله الحربي وبعدها ألقاء سعادة مدير إدارة دوريات الأمن بحائل المقدم / فهد بن عبدالله المديهش كلمة رحب فيها بسعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / يحيى بن ساعد البلادي وسعادة مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة العميد دكتور / عبدالعزيز بن سليمان الحوشان وضيوف الحفل وأوضح سعادة المقدم الجهود المبذوله من ضباط وافراد إدارة دوريات الأمن بالمنطقة والتي جاءت بفضل الله ثم بفضل توجيه ومتابعة من قبل سعادة مدير الشرطة وسعادة مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن والتي أثمرت عن تميز في جميع مجالات العمل .
ثم قدم عرض فيديو عن كيفية استلام البلاغات الصحيحة والخاطئه .
وبعد ذلك قدم الرقيب / عبدالرحمن بن محمد المهيني عرض عن كيفية التعامل مع الصم والبكم بلغة الأشاره والذي نال إعجاب الجميع .
وبعد ذلك قام سعادة مدير الشرطة ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بتسليم شهادات الشكر والتقدير لشركاء النجاح والمتميزين ثم قدمت هدايا تذكاريه لسعادة مدير شرطة منطقة حائل ولسعادة مدير الإدارة العامة من قبل منسوبي إدارة دوريات الأمن بحائل .
ثم ألقاء سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء / يحيى بن ساعد البلادي كلمة شكر فيها جميع منسوبي ادارة دوريات الأمن بالمنطقة وعلى رأسهم المقدم / فهد بن عبدالله المديهش على الجهود المبذوله والتميز الذي ليس بغريب وشكر جميع الإدارات الأمنية في المنطقة على تعاونهم فيما بينهم والذي أثمر عن النجاح ورفع المستوى الأمني بالمنطقة .

url=http://www.7ozn.com/]image[/url]

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
4 | 0 | 2313
التعليقات