×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طالب جامعي يكرم العمران لتسارع التطوير بتعليم حائل .. الطالب : سنة قضيها بعهد العمران لمست فيها تطوير التعليم

بواسطة
طالب جامعي يكرم العمران لتسارع التطوير بتعليم حائل .. الطالب : سنة قضيها بعهد العمران لمست فيها تطوير التعليم
 سبق حائل ــ الإعلام التربوي :




حركة جهود مدير عام التربية والتعليم في منطقة حائل الأستاذ منصور العمران خريج الثانوية العامة الطالب عبدالإله العنزي لزيارته وتكريمه في مكتبة بالرغم من مضي عام على تخرج الطالب الذي يدرس حاليا في جامعة حائل.

وجاء تكريم الطالب لمدير التربية والتعليم في حائل نظير الجهود الكبيرة التي قام ويقوم بها العمران في تطوير إدارته في المنطقة التي شهدت نقله نوعيه كبيرة.

وقال " العنزي"أن العمران قام بأعمال جبارة أحسسنا من خلاله بالتطوير على مدى السنوات الطويلة التي كنا فيها على مقاعد التعليم العام وأحسسنا بالفرق الواضح من خلال تطوير سبل التعليم وإدراج التقنية في المداس التي كان لها هي الأخرى نصيب الأسد من التطوير حيث تم عمل فصول ذكية وتزويدها بالتقنية خلال إدارة العمران لإدارة التربية والتعليم في حائل.



وجاء التكريم من خلال استقبال العمران للطالب في مكتبة في مبنى إدارة التربية والتعليم في وأثناء العمران على خطوة الطالب مؤكدا أن ما قام به إلا واجبه وما تحتمه عليه الأمانة تجاه خدمة الدين وثم الوطن ومنطقة حائل مثمن جهود صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبد المحسن وسمو نائبة في دعم التعليم في المنطقة.

الجدير بالذكر أن الطالب قام بإهداء مدير التربية والتعليم درع تذكاري وقصيده شعرية.






روابط الصور :


image

image

image

image

image

image

image

image

14 | 0 | 2010
التعليقات