×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مواصلاً استعداداته لبطولة اتحاد الجامعات .. منتخب جامعة حائل يلاقي المجمعة نهاية الشهر الحالي

بواسطة
 سبق حائل ــ أحمد العواد :

يواصل منتخب جامعة حائل لكرة القدم استعداداته التدريبية لبطولة اتحاد الجامعات السعودية بنسختها الثانية على ملعب نادي الجبلين الرياضي، والتي ستنطلق نهاية الشهر الحالي بلقاء مع منتخب جامعة المجمعة في المجمعة بتاريخ 22 محرم .

من جهته أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور سعود الناي فان مشاركة طلاب جامعة حائل في البطولة هي امتداد للمشاركات والمنافسات المتنوعة بين الجامعات و التي دعت إليها وزارة التعليم العالي , ونحث جميع الطلاب بالمشاركة والحضور لمثل هذه التنافسات .

ويشرف على منتخب الجامعة مدير وحدة النشاط الرياضي بجامعة حائل الأستاذ إبراهيم العويدي الذي أشار بان الجهاز الفني لمنتخب الجامعة بدأ تحضيراته للبطولة منذ وقت مبكر بضم عدد من اللاعبين المنظمين حديثا للجامعة و إقامة العديد من المباريات التجريبية للعمل على إتقان بعض الجمل التكتيكية المرسومة من المدرب , بالإضافة إلى العمل لتجهيز الفريق من الناحية البدنية واللياقة .

وأضاف الأستاذ العويدي أن منتخب الجامعة من المرشحين لنيل كأس هذه البطولة , وذلك بعد المستويات العالية التي قدمها المنتخب العام الماضي على مستوى الجامعة , وباعتباره وصيف البطل في البطولة السابقة .
0 | 0 | 1474
التعليقات