×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعتين .. فريق من جامعة الملك عبد الله في زيارة لجامعة حائل

بواسطة
لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعتين .. فريق من جامعة الملك عبد الله في زيارة لجامعة حائل
 سبق حائل ــ أحمد العواد :

قام فريق من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية يترأسهم سعادة المهندس نظمي النظر نائب الرئيس التنفيذي لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية بعقد اجتماع مع معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين جامعة حائل وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية , وخاصة فيما يتعلق بقبول الطلاب المتميزين من جامعة حائل لمواصلة الدراسات العليا بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية .
وقد نوقش في هذا الاجتماع ابرز الطرق للاستفادة من الإجازة الصيفية بما يفيد طلاب الجامعتين , كما تم مناقشة عقد اتفاقية شراكة إستراتيجية علمية بين الجامعتين .
وذكر المهندس نظمي النظر نائب الرئيس التنفيذي لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية أن الجامعة تعمل على خلق شراكات بين الجامعات السعودية كانت الانطلاقة من جامعة حائل وستستمر مرورا ببقية الجامعات السعودية , وهذه الشراكة ستكون دافع قوي لكلا الجامعتين في كافة المجالات العلمية والتقنية .
بعد ذلك قام الفريق بعمل جولة سياحية على ابرز المواقع الأثرية والسياحية بالمنطقة مبدين إعجابهم الشديد بالبيئة التي تحتويها المنطقة , مشيرين إلى أن الشراكة مع جامعة جائل ستساهم بشكل كبير في تكرار زيارتهم للمنطقة .

image

image

image
0 | 0 | 949
التعليقات