×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بهدف إشراك المجتمع في رسم سياسة عملها .. ( هدكا ) تعد لعقد لقائها المفتوح الأول

بواسطة
بهدف إشراك المجتمع في رسم سياسة عملها .. ( هدكا ) تعد لعقد لقائها المفتوح الأول
 سبق حائل ــ فهد القباع :

تستعد الجمعية الخيرية لرعاية المعاقين بحائل ( هدكا ) لعقد لقاءها المفتوح الأول مع كافة فئات المجتمع ( مؤسسات - أفراد ) خلال الأسبوعين المقبلين , وذلك بهدف إشراك المجتمع في رسم سياسة عمل الجمعية التي تأسست مؤخراً .
وذكر رئيس مجلس الإدارة الاستاذ / خالد بن علي السيف أن هذا اللقاء مبرمج ضمن أنشطة الجمعية في عامها التشغيلي الأول , واشار إلى أن الدعوة ستوجه الى الأشخاص ذوي الاعاقة بكافة فئاتهم وأسرهم , ومسئولي القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة , والعاملين والمختصين والمهتمين بشؤون الإعاقة في المنطقة بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة , بحضور الاعضاء المؤسسين للجمعية , وأعضاء مجلس الإدارة , والإدارة التنفيذية والمتطوعين .
وأوضح السيف أن الجمعية حريصة على عقد مثل هذه اللقاءات لحشد الطاقات ولتوحيد الجهود لخدمة قضية الإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة بمنطقة حائل , وأضاف أن محاور اللقاء ستتركز حول التعريف بالجمعية , والتوعية بقضية الإعاقة , وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة , والاستماع إلى الآراء والمقترحات التي ستطرح من قبل الحضور والتي يؤمل أن تساعد الجمعية في تطوير خدماتها للأشخاص ذوي الاعاقة في حائل .
الجدير بالذكر أن ( هدكا ) من الجمعيات الحديثة العاملة في مجال الأعاقة تحت إشراف وزارة الشئون الإجتماعية , وهي تعنى بخدمة الأشخاص ذوي الاعاقة بكافة فئاتهم وأعمارهم .

1 | 0 | 903
التعليقات