×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

معالي مدير جامعة حائل يستقبل أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي

بواسطة
 سبق حائل ـ عبدالله آل عضيلان :

استقبل معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ظهر هذا اليوم أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي بمنطقة حائل يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نايف بن مهيلب المهيلب , جاءت هذه الزيارة في إطار التعاون المستمر بين جامعة حائل والهيئات و المنظمات الأدبية لما تولده من حراك ثقافي وفكري يخدم المجتمع .
وقد ذكر رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الأستاذ نايف المهيلب بان النادي الأدبي يشهد في السنوات الأخيرة تألقا ً و توهجاً ملحوظا على مستوى الأندية , من خلال تميّز وتنوع وكثرة الأنشطة والفعاليات , ويعمل النادي على إقامة العديد من الملتقيات الثقافية في المستقبل القريب منها ملتقى حاتم الطائي الثقافي , و أضاف بان الشراكة الإستراتيجية بين النادي الأدبي و جامعة حائل لهي خطوة جبارة وقفزه أدبية هائلة في تاريخ النادي الأدبي .
فيما أضاف معالي مدير جامعة حائل بان جامعة حائل هي محتوى للمثقفين المتخصصين في كافة المجالات الأدبية المختلفة, و الجامعة لا بد أن تترك بصمه في مثل هذه التجمعات الثقافية , وأضاف معاليه بان الأدب ليس تخصص بقدر ما هو اهتمام وموهبة تغرز في الفرد , والجامعة ترى أن النادي لا بد وأن يقوم بأدواره تجاه هذه الفئة .
من جانبه وجه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي لمعالي مدير جامعة حائل دعوة مفتوحة لزيارة النادي الأدبي والالتقاء بالمثقفين والأدباء بمنطقة حائل.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي لمعالي مدير جامعة حائل مجموعة من إصدارات النادي الأدبي هدية تذكارية لمعاليه

الصور
image
image
image
image
2 | 0 | 1025
التعليقات