×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمير حائل يوجه فريق عمل من مكتب الشئون الاجتماعية بحائل برفع تقارير اجتماعية عاجلة للآسر المنكوبة في حليفة حائل

بواسطة
 سبق حائل ــ خالد العميم :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل مكتب الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل برفع تقارير اجتماعية عاجلة للأسر المنكوبة في مدينة الحليفة والتي تعرضت بناتهن إلى حادث مروري مؤلم راح ضحيته 12طالبة جامعية ..
أعلن ذلك مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان الذي أكد أن توجيه سموه الكريم تم العمل بموجبه حيث تم تشكيل فريق عمل بهذا الخصوص وتم الشخوص ميدانيا لزيارة القرى الجنوبية وعمل دراسة وتقارير اجتماعية عاجلة تمشيا مع توجيه سموه الكريم ورفعها بصورة عاجلة لعمل اللازم ..
منوها السبهان بدعم وتوجيه سمو أمير المنطقة ومتابعة معالي الوزير ووكلاء الوزارة لكل ما يعنى في خدمة العمل الاجتماعي بمثل هذه الحالات والكوارث مؤكدا أن الفريق المشكل سيعمل على إعداد التقارير الاجتماعية وعرضها على سمو أمير المنطقة ..
وسال السبهان بان يتغمد الله الطالبات المتوفيات بواسع رحمته وغفرانه وان يشافي المصابة وان يلهم اهلهن وذويهن الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل الذي حل في منطقة حائل ..
داعيا الله ان يحفظ لنا قيادتنا المخلصة والتي لا تالوا جهدا في خدمة المواطن وتحقيق تطلعاته في أي جزء من هذا الوطن المعطاء.
6 | 0 | 1564
التعليقات