×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صبات خرسانية تتصيد المارة ومراقبو الأمانة خارج الخدمة

بواسطة
صبات خرسانية تتصيد المارة ومراقبو الأمانة خارج الخدمة
 سبق حائل ــ فهد الضبعان :

يقول المثل (بيض الصعو) يذكر ولا ينشاف

مثل قديم وربما يطلق عليه مثل بائد

ولكن الأخوة (مراقبوا الأمانة بعشرات السيارات التي لاتهداء من الحنين والونين والتي تجوب الشوارع بدون بركه جعلونا نعود لهذا المثل

شوارع محفرة ــ أرصفة مهشمة ــ أتربة وغبارفي كل زاوية من زوايا شوارع بعض الأحياء (((المهملة) ــ مطبات إصطناعية بدون ألوان أو إشارات تحذيرية تقصم الرقبة والظهر لاتسمع الا ونين الكبيروصراخ الصغير من شدة الارتفاع والهبوط فوقها ومنها

كل يوم اردى حال من اليوم الذي قبله )

اجل على إي شيء يراقبون ؟؟

شركات ومؤسسات مابين نطيحة ومتردية
لاحساب ولا عقاب

مراقبون يحتاجون إلى مراقبين

وياقلب لاتحزن

الصورة المرفقة لصبه خرسانيه شمال المتوسطة الخامسة والعشرون بحي الزهراء

زرعت لتكون فخ لاصطياد السيارات وإتلافها
والمتسبب في أمان تحت مظلة وغطاء الأمانة
ومن أمن العقوبة أساء الأدب

image

image

image
4 | 0 | 1912
التعليقات