×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور أكثر من 130 جهة .. فرع مؤسسة الراجحي بحائل يقيم لقاء التواصل السنوي بقصر فينيسيا

بواسطة
بحضور أكثر من 130 جهة .. فرع مؤسسة الراجحي بحائل يقيم لقاء التواصل السنوي بقصر فينيسيا
 سبق حائل ــ حائل :

أقامت مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية ممثلة بفرع منطقة حائل لقاء التواصل السنوي بين المؤسسة والجهات للتعريف والإطلاع على آلية ومستجدات الدعم ومتطلبات التقديم لعام 1433هـ بحضور أكثر من 130 جهة قامت المؤسسة بتوجيه دعوات عامة لجميع الجهات الطالبة للدعم بالمنطقة من جمعيات خيرية ومكاتب دعوة ولجان تنمية وجمعيات ومكاتب لتحفيظ القرآن الكريم.

بدأ اللقاء بكلمة شكر قدمها رئيس قسم العمل الخيري بالفرع الشيخ مبارك الحماد لجميع الحضور من الجهات الخيرية في المنطقة ورجال الخير الداعمين لهذه الجهات , وأشار أن هذا اللقاء هو لقاء لحمة وطنية من حيث التواصل بين شرائح المجتمع خاصة كانت أم حكومية .

و تحدث فضيلة الشيخ سعود التمامي مدير الفرع عن أهمية وجود هذه الجهات مشيراً على أهمية تواجد التعاون بينها وبين الجهات الحكومية وذلك في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه والذي يهتم في خدمة رعاياه من هذا الجانب الخيري والإنساني الذي يجب , و أضاف الشيخ التمامي أن فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بحائل لها مساهمات ونشاطات كبيرة في خدمة العمل الخيري وإيصاله والقيام به بالتعاون مع الجهات بأنواعها ورعاية الأنشطة الشبابية والخيرية بشكل متواصل .

ومن جهة أخرى أوضح الشيخ مبارك الحماد بأن التقديم لدعم المشاريع سيكون من خلال موقع مؤسسة الراجحي عبر الأنترنت وخلال فترات تقديم محددة تبدأ من بداية شهر محرم من السنة الهجرية الجديدة وتنتهي بنهاية أخر يوم من شهر ربيع الآخر .

هذا وقد إعتذر الفرع عن استقبال أي مشروع أو أوراق تتعلق بالدعم إلا بعد قبوله من خلال الموقع وإستلام إشعار بالموافقة من الموقع .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
3 | 0 | 906
التعليقات