×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سبق حائل تحذرــ مياه ملوثه في ناقلات المياه اين يذهب بها؟؟

بواسطة
سبق حائل تحذرــ مياه ملوثه في ناقلات المياه اين يذهب بها؟؟
 سبق حائل ــ فهد الضبعان :

مصدر المياه ـــ مكان سكب مخلفات الصرف الصحي أعزكم الله شرق حائل

تنشر سبق حائل هذه الصور الرائعة بمناظرها الخلابة (والتي ينطبق عليها المثل القائل ــ من براء الله الله ومن الداخل يعلم الله0

هذه الصور لشعيب الاديرع بالقرب من محطة القطار شرق حائل وبالتحديد شرق كبري بقعاء المتقاطع مع طريق الجوف

الصور التقطت حصرياً لسبق حائل عصر هذا اليوم الجمعة 8 ذو الحجة

سبق تسأل الجهات المعنية أكانت الزراعة أم المياه أم الأمانة


1ــ لماذا يطلق العنان بالجريان لهذه المياه لتلويث الوادي رغم إن هناك مكان لجمعها

2ـ أين يذهب بالمياه التي تسحب من هذا المجرى بواسطة ناقلات المياه

2ــ هل وضع هذه المضخات سليم أم إنها أخفيت بهذه الأشجار للتمويه

4ــ المنظر مزري للغاية وهو يمر من تحت طريق حائل الجوف ذو المسارين

3ــ للمصلحة العامة سبق تنتظر التدخل السريع لمعرفة ذلك وانتظار الإجابة


image

image

image

image

image

image
4 | 0 | 1846
التعليقات