×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

" الشامان " يرد على سبق حائل ... ماحصل في مستشفى الشملي يصب في مصلحة المواطن وإجراء لابد منه

بواسطة
 سبق حائل ــ الشملي :

سعادة الاستاذ رئيس تحرير صحيفة سبق حائل الالكترونية حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة ً لما نشر في صحيفتكم هذا المساء تحت عنوان ( المواطن يطالب بمعاقبة المسؤول ... فصل التيار الكهربائي بدون عطل يربك مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى الشملي ) حيث ذكر مراسل الصحيفة انه تم قطع التيار لمدة ساعتين والذي فسره مراسلكم بأنه اهمال وتقصير في حياتهم .
نقول وبالله العون والتوفيق ,
ان لجنة مكونة من عديد من الادارات برئاسة ادارة المشاريع والشئون الهندسية بالشؤون الصحية بمنطقة حائل قررت تكهين المبنى القديم للمستشفى وازالته لانتهاء عمره الافتراضي وعدم صلاحيته , حيث يحتوي هذا المبنى على محول كهربائي تجتمع فيه مصادر الكهرباء , ويستلزم نقل هذا المحول بالكامل الى مكان آخر في المستشفى لاخلاء الموقع السابق , ورأت ادارة المستشفى ان تكون هذه فرصه لاجراء بعض الاحتياطات الاحترازية المتمثلة باستبدال الكيابل القديمة بأخرى ذات طاقة استيعابية أكبر , وكانت الادارة حريصة على ان يكون العمل على ذلك في اوقات خارج الدوام , الا ان المرضى والمراجعين يرتادون المستشفى على مدار الساعة , ففي كل الاحوال لابد من انقطاع الكهرباء , وتم كل هذا الاجراء بغضون ساعتين والذي يعتبر وقت قياسي بالنسبة للأجراء .

ادارة المستشفى تعتذر لمراجعيها والمستفيدين من خدمات المستشفى على هذا الاجراء الذي لا بد منه والذي هو أولا ً وأخيرا ً يصب في صالح المواطن والمقيم . وان ما تقوم به هو من اجلهم , سائلة الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين .
وتهيب ادارة المستشفى بالجميع توخي الحقيقه قبل نشر الخبر , والتوجه لادارة المستشفى عند ملاحظة اي خلل او تقصير في الخدمة المقدمة , او التوجه لقسم علاقات المرضى , وادارة العلاقات العامة والاعلام بالمستشفى , اذ وضعوا جميعا ً لخدمة المريض .
هذا والله أعلم


مدير العلاقات العامة والاعلام - مستشفى الشملي
حامد بن حمود الشامان
20 | 0 | 3048
التعليقات