×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس الهلال..الدعابة مطلب لنقد الأخطاء ونواف بن فيصل لم يكن يقصدني

بواسطة
رئيس الهلال..الدعابة مطلب لنقد الأخطاء ونواف بن فيصل لم يكن يقصدني
 سبق حائل :

قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن قرار الرئيس العام لرعاية الشباب بإيقاف العمل بلائحة الانضباط الجديدة بالقرار الحكيم والشجاع.

موضحا أن الأمير نواف بن فيصل لم يكن يقصده عندما عاتب منتقدي اللائحة ومطلقي التصريحات اللاذعة ضدها، حيث أوضح في مداخلة عبر برنامج الملعب عبر القناة الرياضية السعودية أننا "لم نأتِ للتنكيت وإنما لنخدم الكرة السعودية" .

وأشار الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى أنه سخر من مادة من مواد النظام ولم يسخر أو يسيء للأشخاص .

وأشاد رئيس الهلال بشجاعة الأمير نواف وذكر عبر صفحته الشخصية على تويتر: "إيقاف الأمير نواف العمل باللائحة تصرف حكيم وشجاع لا يستغرب من قيادي محنك كسموه يعطي الصلاحيات للجان ويتدخل متى ما رأى ضرورة التدخل" .

وقال بأنه: "لو لم تكن اللائحة مليئة بالأخطاء، وفيها مواد تدعو للسخرية بإجماع الرياضيين لما أُوقف العمل بها بهذه السرعة القياسية"، وأشار إلى أن حس الدعابة مطلوب عند الحديث عن أخطاء فادحة لأنه يخفف الوطأة على المتلقي، بينما الكلام الجاد عن فداحة الأخطاء قد يكون ثقيلاً ومحبطاً".

وأكد الأمير عبدالرحمن أن الأمير نواف بن فيصل لديه حس دعابة عال يستخدمه بذكاء شديد في الوقت المناسب، ويقول:"مثلا بعد مباراة استراليا قال في تغريدة ذكية في تويتر إخواني لاحظت ردودكم أغلبها انفعالية والله يلوم اللي يلومكم، وصدقوني لو كانت لياقتي كما كانت يمكن لعبت معهم لو اقدر من حماسي مثلكم ، قالها على سبيل الدعابة.

2 | 0 | 1009
التعليقات