×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس الهلال : مشاروتهم لنا مثل عشاء بناتي في المطعم !ونواف بن فيصل يرد في تصريحٍ غاضب : لم نأتِ للتنكيت وسعيد بأن هناك رياضيين يجيدون الدُعابة

بواسطة
رئيس الهلال : مشاروتهم لنا مثل عشاء بناتي في المطعم !ونواف بن فيصل يرد  في تصريحٍ غاضب : لم نأتِ للتنكيت وسعيد بأن هناك رياضيين يجيدون الدُعابة
 سبق حائل ــ ماجد بركة المسمار:

لم نأتِ للتنكيت وإنما لنخدم الكرة السعودية هذه العبارة أطلقها مساء اليوم الأمير نواف بن فيصل رئيس أتحاد الكرة عبر القناة الرياضية, وذلك في رده على بعض الإنتقادات التي طالت اللائحة الجديدة للأنضباط والتي أعترضت عليها الكثير من الأندية .

وقال الأمير نواف : أنا سعيدُ بأن هناك منتمين للوسط الرياضي يحملون حس الظرافة والدعابة , ولكن نحن نتواجد هنا لخدمة الكرة السعودية , مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح لأي مسؤول رياضي , مستغرباً من مهاتفته أو الحضور لمكتبه في حال رغبتهم في خدمة بعض مصالح أنديتهم ,وعجزهم عن الحضور بعد صدور اللائحة .

وأكد الأمير نواف بن فيصل بأنه وجه بإيقاف العمل في لائحة الإنضباط الجديدة , مشيراً بأنه هو شخصياً كان يحمل عليها ملاحظات كثيرة , ولكن إقرارها كان واقعاً لابد منه بعد إعتمادها من الأتحاد الدولي لكرة القدم .

وعن رأيه فيما طُرح من بعض الكتاب حول أمانيهم بعدم تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم خوفاً من الهزائم الثقيلة أكتفى الأمير نواف بوصف الطرح بأنه سخيف .

جدير بالذكر أن لائحة الأنضباط الجديدة لاقت إعتراضاً كبيراً من مسؤولي الأندية , حيث وصفها أحد الإعلاميين بأنها تُشبه نظام ساهر المروري , نظراً للغرامات المالية الكبيرة التي ستفرض على الأندية .

فيما كان تعليق الأمير عبدالرحمن بن مساعد هو الأقوى من نوعه عندما طالب بأن تحول لجنة الإنضباط لمشروع استثماري , وسيقوم بطرح شركة خاصة به , مُشبهاً أخذ رأيهم في اللائحة وعدم العمل به كمن يأخذ رأي بناته في أختيار مطعم للعشاء , وعندما يسمع كل أرائهم يقوم بإختيار مطعم أختاره هو ومغاير لرأيهن .
7 | 0 | 2108
التعليقات