×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير طلال بن بدر يؤكد: القريني فشل مع النصر وحسين خذلني

بواسطة
الأمير طلال بن بدر يؤكد: القريني فشل مع النصر وحسين خذلني
 سبق حائل ــ ماجد بركة المسمار:

تطرق نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدرفي مقابلة في القناة الرياضية إلى قضية الإدارة وبعض الأخطاء التي شاهدها, بقوله أن الأمير فيصل بن تركي سمح له بالاجتماع مع اللاعبين وسمع منهم الكثير, ووجد بأن منهم من هو محبط بسبب معاملة مدير الفريق سلمان القريني, وقال "سلمان القريني عندما عمل مع المنتخبات كان ناجحاً، لكن مع النصر لم ينجح, والسبب يعود للفرق الكبير بين التعامل مع لاعبي المنتخب ومع لاعبي الأندية, حيث أن في المنتخبات يكون اللاعب جاهز بينما مع الأندية يختلف هذا الأمر كلياً وتحتاج لعمل أكبر".

وبرغم انتقاداته التي وجهها للقريني إلا أن الأمير طلال بن بدر رفض أن يتحمل القريني جميع اخفاقات النصر, وقال "لا نريد أن نحملّ سلمان القريني هبوط مستويات بعض اللاعبين". واستدل سموه بالفترة التي عمل بها مع نادي النصر كنائب رئيس وكيف كان يعالج الأمير فيصل بن عبدالرحمن الأخطاء, وقال "كان أفضل شخص يقوم برفع معنوياته اللاعبين، فمثلا تجد اللاعب محبط وبكلمتين منه ترتفع معنوياته وتجده يقدم مستويات مميزة في المباراة, وهذا مانفتقده حالياً في النصر".
وأكد الأمير طلال بن بدر بأنه من خلال اجتماعه مع اللاعب سعد الحارثي وجد بأنه قد يكون بداخله كسر لفرق التعامل مابين الوضع السابق والحالي, وقال "سعد كان نجم الفريق ولكنه تأثر بالإصابة التي تعرض لها قبل عدة مواسم, ومن خلال اجتماعي به أحسست بداخله كسر لفرق التعامل معه مابين الفترة السابقة والحالية, وأنا من المؤيدين لاعطاءه فرصة ودعمه للعودة لمستوياته المعروفة".

كما أكد سموه في قضية حسين عبدالغني وخروجه في احدى القنوات الفضائية وتهديدة بأن يقوم بنفس الفعلة مع تيسير آل نتيف في لقاء الإياب, وقال " حينما اجتمعت مع حسين عبدالغني واللاعبين, قلت لهم لا تلتفتوا للاعلام وتسمحوا له بتكبير بعض المواضيع, ولكن حسين خذلني حينما خرج في برنامج في اليوم التالي وقال أنه مستعد بأن يفعل نفس الحركة مع حارس الفيصلي". مؤكداً بأن على الإدارة أن يكون لديها مبدأ الثواب والعقاب مع اللاعبين للسيطرة عليهم.
0 | 0 | 1108
التعليقات