×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

العقيل مرشح الخطة " لسبق حائل " : آمالي عريضة وتطلعاتي كبيرة .. والقضاء على التأخير والتباطؤ في المشاريع أولى اهتماماتي

بواسطة
 
سبق حائل ـ فريق متابعة الانتخابات :


كشف عقيل بن سلمان العقيل المفضلي المرشح الذي يحمل الرقم (5) عن الدائرة رقم 565 بالخطة عن نيته إلى رفع مستوى أعمال المجلس البلدي في دائرته حتى تواكب آمال وتطلعات المواطنين من خلال الأفكار والأعمال المنهجية.
وقال العقيل لصحيفة سبق حائل اليوم بان العمل مع البلدية الى توجيه الإنفاق في الميزانية السنوية لتطوير وتنمية المشاريع الخدمية لجميع القرى والهجر التابعة لنطاق عمل البلدية على حد سواء ، مضيفا بان التركيز على سرعة تنفيذ المشاريع المعتمدة في الميزانية هو من أولى اهتماماته.
وبين بأنه يطمح إلى العمل على توسع اعتماد المخططات السكنية وإنشاء المرافق العامة وتوفير أماكن للترفيه والتنزه للعوائل والشباب خاصة في ضل وجود أماكن واسعة لإقامة مثل هذه المشاريع ، ويضيف العقيل والذي يمتلك خبرة واسعة في مجال الأعمال الاقتصادية والاجتماعية والخيرية من خلال مشاركاته المتعددة في المؤتمرات والندوات العلمية والتجارية والزراعية في المنطقة بأنه سوف يعمل في حدود صلاحيات المجلس البلدي لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
ووعد العقيل بان يبذل جهده في على معالجة وتسوية الرسوم المالية على المحال والورش الصناعية المتوقفة والمتعثرة ، مع الحرص على مراقبة إيرادات ومصروفات وإدارة أموال البلدية بكل أمانة لتحقيق الهدف المنشود بإذن الله.
وعن خلو برنامجه الانتخابي من الكثير من الوعود قال العقيل باني اعمل في حدود المعقول والمأمول ولن اعد بشي يصعب تحقيقه أو حتى اللعب عن مشاعر المواطنين للتحدث عن قضايا ليست من مهام العمل البلدي اصلآ وهي من صلاحيات وزارات أخرى في البلاد.
والجدير ذكره بان الدائرة رقم 565 والتي تتبع بلدية الخطة في حائل يتنافس على الفوز على عضويتها أكثر من 25 عضوا أعلن اغلبهم عن برنامجه الانتخابي من خلال مواقع الانترنت والمقار الانتخابية.
12 | 0 | 914
التعليقات