×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حائل لن تغيب !!

بواسطة
حائل  لن  تغيب !!
 سبق حائل ــ عبدالعزيز الحميان :



في مساحات حضورنا .. مع الهم الحائلي والمشاركة الوطنية .. ندرك أهمية المرحلة .. وثقل المسؤلية ..

ولكن عندما يكون الشخص الآن .. يقف على خط البداية لبوابة العمل .. وهو غير قادر على المضي قدماً في هذا المسار لظروف قاهره خارجة عن إرادته .. تعيق مساحة حضوره .. وتعاطيه مع ذلك الهم ..

يدرك أن الصوت أمانة والحضور .. يجب أن يكون مشرّف وبمستوى الحدث وفق الممنوح في مساحته .. ودون أن نعلق آمال بلا حدود في أطياف الآخرين ..

لذلك أعتذر .. أشد الاعتذار .. من كل صوت حائلي سعى وأعطى من وقته الكثير .. لدفع موعد حضوري في هذا المجال الخدمي لحائل الأم والتأريخ ..

فظروف العطاء قد تضيق في هذا الوقت .. وتتسع مستقبلاً بحول الله .. ولو كنت أجد مساحة لي من الوقت لما كنت .. معكم بخيل أيها الكرماء ..

فلقد علمتنا الحياة أن العمل ..عموده الأخلاص .. وركنه الصدق .. و سقفه البذل ..عندما نكون قادرين .. ومتوشحين بقيمه الفاخرة .. أن نجود دون أن نستكين .. لحظة معها نشعر أن الهواء الذي نتنفسه نقي ومختلف ...

نعم كم نحتاج في مدينتنا الغالية .. إلى أن نتعاطى مع هذا الحدث بكثير من الروية .. في نوافذ الانتقاء ومساحات الاختيار ..فقد نختنق بصنع أيدينا .. ونبكي على اللبن المسكوب دون أن يجدي البكاء ..!

لذا يجب أن ندرك مدى المكان الذي يتسع للعمل .. دون أن نرسم لوحه للخيال بلون باهت .. ونستفيد من تلك الحرية الممنوحة لمن يدرك جوانبها التنموية المساندة للبناء في وطن العطاء ..

وميض حرف على بوابة الإعتذار :

أننا نشعر بالراحة حين نعمل بإخلاص "جورج صاند "



مع أطيب التحايا لكل المخلصين ..



أخوكم عبد العزيز بن حمود الحميان
7 | 0 | 1026
التعليقات