×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

البلطان : النصر بعيد عن دوري زين .. والمنافسة بين الكبار الهلال والشباب والاتحاد والاهلي

بواسطة
البلطان : النصر بعيد عن دوري زين .. والمنافسة بين الكبار الهلال والشباب والاتحاد والاهلي
 سبق حائل ــ متابعات :

أستبعد رئيس نادي الشباب خالد البلطان فريق النصر من المنافسة على دوري زين للمحترفين هذا الموسم وذلك في تصريح للسعودية الرياضية عقب اللقاء الذي جمع الشباب بالهلال ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي وأنتهت شبابية بهدفي ناصر الشمراني وقال : أن لقب دوري زين سيتنافس عليه أربعة فرق كبيرة هي الهلال والشباب والاتحاد والأهلي مستبعداً نادي النصر عن المنافسة على لقب دوري زين معللاً ذلك بعدم مشاهدته للفريق النصراوي إضافة إلى ذلك سماعه بظهور نادي النصر بمستوى لا يؤهله للتنافس على دوري زين .

واعتبر البلطان فوزهم على الهلال بالمهم والذي جاء في وقته مستشهداً بما ذكره مدرب الفريق ميشيل بردوم في المؤتمر الصحفي الذي قاله وهو حان موعد الفوز على الهلال خصوصاً وأن الشباب لم يستطع الفوز على الهلال منذ ثلاثة مواسم .

وفي تعليقه عن ما ذكره مدرب الشباب عن إعلام الهلال أجاب : أنه لا يقرأ الصحف ولا يتابع ولكنه سأل عن التخدير الإعلامي وكان رده أن زمن التخدير الإعلامي انتهى .

كما أبدى البلطان تذمره من الكرة التي لعبت فيها المباراة حيث أوضح أنهم لم يخبروا باعتمادها ولم يأتيهم خطاب رسمي من هيئة المحترفين الذي أكد أنهم سيلتزمون الصمت تجاه هذا الموضوع
16 | 0 | 1539
التعليقات