×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الشمري يرقد بالمستشفى في حاله حرجة ومستشفيات الرياض لاتستجيب

بواسطة
 مجيدة الراشد ـ سبق حائل:

لاجديد ولاغريب بالأمر عندما نسمع ان مواطن يرقد في احد مستشفيات المناطق الشمالية بشكل عام ومنطقة الجوف بشكل خاص، حيث يبقى المريض الذي يحتاج الى النقل لمستشفيات العاصمة الرياض أمراً ليس بالسهل، والامر الذي اصبح غير مستغرب عندما نسمع بطائرة إخلاء طبي أردنية تهبط بمطار الجوف لتقل مريض من ابنائها الى العاصمة عمان . وربما البعض لايطلب الاخلاء الطبي لنقل مريضه الى الرياض لانه بالاساس يائس من ان يجد إستجابة من تلك المستشفيات، ويختصر الامر ليذهب بمريضه الى الجارة الاردن.

واليوم وردنا حالة لمواطن من ابناء الجوف يرقد بمستشفى الامير عبدالرحمن السديري منذ نحو "شهرين" حيث منذ ذلك الوقت وقد طلب له المستشفى تحويل الى الرياض، الا أنه لا استجابة لقبوله حتى الان.

أدخل المواطن فهد بن نازل الشمري "24" عام ، وهو أحد منسوبي الدفاع المدني، مستشفى الامير عبدالرحمن السديري بتاريخ 20/8/1432هـ على إثر حادث سير، وهو يعاني من اذيه كبديه من الدرجة الثانية واذيه طحاليه واذيه بالرأس وكسر بالحوض ورض بالصدر، وبحسب تقرير مستشفى السديري فإن المستشفى قد طلب تحويله عاجلاً إلى مستشفيات الرياض المتقدمة الا انه لم يرد بقبول حالته.

ذويه قد سعوا إلى تحويله وهم يشاهدون ابنهم في هذه الحاله التي تزداد سوءً، ليس بيدهم الا الدعاء له مع عبرات تتساقط ألماً وحسره على أبنهم الذي لايعلم الا الله سبحانة ماذا تخبئ الايام له . فهل من مستجيب؟
الجوف - صحيفة اخبارية
7 | 0 | 1765
التعليقات